الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:49 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السيطرة على حريق منزل وانهيار جدرانه بشبين القناطر وإصابة شخص بإختناق برشلونة يقسو على فالنسيا ويرتقي إلى وصافة الدوري الإسباني «القومي للمرأة» يشكر جامعة كفر الشيخ لاستقبال المرضى والمصابين الفلسطينيين أمير الغناء العربيى يتألق بأعماله الجماهيرية فى إحتفالية الأوبرا بعيد الربيع جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن البصمة الكربونية وأهميتها فى الحد من ارتفاع درجة حرارة الأرض نقيب المهن التمثيلية يشارك ندوة الصالون الثقافي ” الفن وأثره في الهوية الوطنية ” بجامعة المنصورة عمرها 5 أعوام.. العثور على جثة صغيرة داخل ترعة في قنا قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز كلية السياحة والفنادق جامعة مدينة السادات تستضيف اللجنة العلمية الدائمة لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين تحت شعار ”ألف بنت.... ألف حلم ”الشباب والرياضة بالدقهلية تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات دوقة إدنبرة البريطانية صوفيا تزور كييف في أول زيارة ملكية بريطانية لأوكرانيا كندة علوش عضوة لجنة تحكيم الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

فن

أغنية ”أنا دولة” لمناقشة قضايا المرأة تتصدر ترند يوتيوب بعد ساعات من طرحها

تصدرت أغنية "أنا دولة" التي تهدف إلى مواجهة التحرش ومناقشة قضية المرأة، بدعم من المجلس القومي للمرأة وغناء مروة ناجي وعلي غزلان ترند يوتيوب فى مصر بعد ساعات من صدورها أمس، حيث تعد الأغنية من أحدث الأغنيات التي تهدف إلى مواجهة التحرش.

انا دولة ترند يوتيوبانا دولة ترند يوتيوب

مروة ناجى على تويترمروة ناجى على تويتر

ويواصل المجلس القومي للمرأة مكافحة التحرش والعنف ضد المرأة بشتى الطرق، حيث دعم المجلس كليب أغنية "أنا دولة" التي تسلط الضوء على مكافحة التحرش وتناقش قضية المرأة، تزامنا مع احتفالات اليوم العالمي للمرأة.

وعبرت الفنانة مروة ناجى، عن سعادتها بسبب نجاح أغنية أنا دولة، وقالت على حسابها الرسمى بموقع "تويتر"، "أنا دولة ترند رقم واحد فى مصر بالرغم من نزول نجوم كثير إمبارح فى نفس التوقيت لكن وعى الناس كان أكبر بكثير مما كنت متخيلة.ألف حمد وألف شكر ليك يارب".

وفى وقت سابق، نشرت الصفحة الرسمية للمجلس القومي للمرأة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أغنية "أنا دولة"، معلقة عليها : "بنقدم لكم جزء من فيديو كليب أنا دولة.. غناء علي غزلان ومروة ناجي محتوي مختلف يناقش قضية المرأة، وبيقدمه شباب مصر العظماء وقررنا دعم هذا العمل لأجل تفهم القضية بصورة معبرة عن الواقع".