16 مايو 2021 14:26 4 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
إزالة 3 حالات تعدِ بالبناء المخالف علي الأراضي الزراعية بالمنياغلق قاعتى أفراح وكافتيريا وتحرير ٢٨٧ مخالفة عدم ارتداء الكمامة بالبحيرةلمواجهة الموجة الثالثة لفيروس كورونا ...الأجهزة التنفيذية تغلق مطعم و(3) مقهى مخالف وتفض سرادقات الأفراح والعزاء.قبول دفعة جديدة من الطلبة الموهوبين رياضياً بالمدارس العسكرية الرياضية ...محافظ المنوفية :  بتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين والإستماع لشكواهم بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم  تشييع جثامين 5 من أسرة واحدة بالدقهلية توفوا فى حادث سيارة بدمياط فض تجمع لإقامة حفل زفاف بأشمون ومعاقبة المخالفين للقرارات الإحترازية فى محافظة المنوفية تموين الفيوم ضبط صيدلية بدون ترخيص وأدوية بشرية صالحة وغير صالحة بناحية مركز يوسف الصديق الأمين العام السابق للأمم المتحدة يحذر أمريكا من استخدام الفيتو اليوم لمنع إدانه اسرائيلمتابعة 11 الف و250 حالة و 10 الاف و75 حالة عزل منزلي بفيروس كورونا  بالدقهلية العثور على أشلاء جثة لمواطن ملقاه على شريط سكة حديد بالمنيابسبب ارتفاع درجة الحرارة اليوم بالمنيا .. الأجهزة التنفيذية تتأهب لأي طارئ
حوادث

بدء جلسة استئناف المتهمة بـ«سحل فتاة النزهة» على حبسها سنتين

النهار

بدأت منذ قليل محكمة جنح مستأنف النزهة، اليوم، أولى جلسات استئناف المتهمة بدهس المجني عليها ندى شديد بسيارتها على حكم حبسها سنتين وكفالة 10 آلاف جنيه.

كانت تحقيقات نيابة النزهة كشفت أن المتهمة سحلت المجني عليها لمدة 15 دقيقة منذ الاصطدام بها بشارع حسن المأمون بالحي الثامن بمدينة نصر، واستمر ذلك حتى سقوط الجثة أمام مسجد عبد الله محمد كامل بمكان شيراتون بدائرة قسم شرطة النزهة بمسافة تتعدى 5 كيلو متر. وأضافت التحقيقات أن المتهمة رفضت مناشدة المواطنين والمارة الوقوف بالسيارة، خوفا من التعدي عليها عقب الاصطدام بالمجني عليها.

وتبين أن المتهمة تبلغ من العمر 19 سنة، وأثناء قيادتها سيارتها بسرعة جنونية لم تنتبه للمجني عليها واصطدمت بها وسحلتها حتي وفاتها. و قالت المحكمة في حيثيات حكمها إن المادة 238 من قانون العقوبات نصت على أن من تسبب خطأ في جرح شخص أو إيذائه بأن كان ذلك ناشئًا عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه أو عدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنة وبغرامة لا تجاوز مائتي جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين. وأشارت إلى أن التهمة المسندة إلى المتهمة وهي القتل وقيادة سيارة بحالة ينجم عنها الخطر مرتبطة ببعضها فإنه يتعين توقيع عقوبة واحدة عن هذه الاتهامات وهي عقوبة الجريمة الأولى باعتبارها الجريمة الأشد عملا بنص المادة 32 من قانون العقوبات مع إيقاف سريان رخصة القيادة عملا بنص المادة 78 من القانون 66 لسنة 1973 المعدل بالقانون 210 لسنة 1980 و155 لسنة 1990 و121 لسنة 2008.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري