18 أكتوبر 2021 13:22 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
صحة المنيا تعقد 381 ندوة للتثقيف الصحي لرفع مستوى الخدمات للمواطنين بجميع المراكز الشهر الماضيالرعاية الصحية تعلن نجاح زراعة دعامات مغطاة للشريان الأورطىنقابة عمال النقل العام بجنوب القاهرة تنسق مع الصحة لتطعيم 200 سائق ضد كورونامحافظة الجيزة ترصف شوارع ببولاق والعمرانية والعجوزة والهرم والحوامديةالمنيا: حريق يلتهم 12 نخلة بقرية تل بني عمران في دير مواسمدرسة جديدة فى الفيزياء الفلكية لتدريب شباب الفلكيين.. اعرف التفاصيلمحافظ المنوفية يشدد على رفع تراكمات القمامة والإشغالات ووضع جدول يومي للمرور على القرىجامعة الدول العربية: مصر تحقق التنمية من خلال قطاع النقلالتعليم تتيح لطلبة الدبلومة الأمريكية التسجيل لامتحان EST حتى 3 نوفمبرتعاون بين البحث العلمى وبنك الطعام لتصنيع وجبات من الأغذية التراثيةتموين البحيرة: ضبط ١٦٧ قطعة مواد غذائية منتهية الصلاحية ومخبزين دون ترخيصوزيرة التضامن: نسعى لتوفير نظارة الأمل ”ناطقة الأرقام” لذوى الإعاقة البصرية
أهم الأخبار

الأرصاد تناشد السائقين القيادة بهدوء بالطرق بسبب الشبورة وتحذر من السرعة الزائدة

النهار

ناشدت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين توخى الحذر من الشبورة المائية الكثيفة على الطرق خلال الأيام المقبلة ، حيث تشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، على السائقين ضرورة توخى الحذر والقيادة بهدوء على الطرق، وتجنب السرعات الزائدة واتباع تعليمات المرور.

و يشهد الطقس اليوم الخميس ، استمرار ارتفاع درجات الحرارة ، حيث يسود طقس دافئ على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، مائل للحرارة على جنوب سيناء والرياح معتدلة.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مائل للحرارة على شمال الصعيد، والرياح معتدلة ، وطقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري