18 يونيو 2021 17:48 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
أهم الأخبار

الأرصاد تناشد السائقين القيادة بهدوء بالطرق بسبب الشبورة وتحذر من السرعة الزائدة

النهار

ناشدت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين توخى الحذر من الشبورة المائية الكثيفة على الطرق خلال الأيام المقبلة ، حيث تشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، على السائقين ضرورة توخى الحذر والقيادة بهدوء على الطرق، وتجنب السرعات الزائدة واتباع تعليمات المرور.

و يشهد الطقس اليوم الخميس ، استمرار ارتفاع درجات الحرارة ، حيث يسود طقس دافئ على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، مائل للحرارة على جنوب سيناء والرياح معتدلة.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مائل للحرارة على شمال الصعيد، والرياح معتدلة ، وطقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري