23 يونيو 2021 14:18 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”الحركة الوطنية” : الشعب تمرد علي مشروع الجماعة واستعاد دولته المختطفة .. والجيش انحاز لإرادة الجماهيرمصر الحديثة: 30يونيو نسفت مخططات اختطاف الدولة المصرية من أيدي جماعة إرهابيةبالأسماء: نتائج إنتخابات نادى الأدب بأسيوط الأربعاء 23/ يونيوإزالة 11 حالة تعد على مساحة 1621 مترا مربعا ورفع ٢٩٤ حالة إشغال طريق بالبحيرةبالصور.. نقابة المهندسين بأسيوط تستقبل قافلة لتوزيع لقاح كورونا على أعضائها وذويهمبتكليف من الرقابة الإدارية غلق عيادات غير مرخصة بمدينة تلا فى محافظة المنوفيةرئيس جامعة دمنهور: انتظام سير الامتحانات وسط إجراءات احترازية مكثفةمحافظ أسيوط يلتقي وفد الانتاج الحربي وبعض الشركات المنفذة لمشروعات الكهرباءمشاكل المنيا على مائدة لجنه الادارة المحلية بمجلس النواب بحضور المحافظطلاب الثانوية المنازل: البابل شيت أفضل من البوكليت والأسئلة خاطبت الفهممصرع 3 مواطنين وإصابة آخر في حادث بالبحيرةضبط 120 طربة حشيش بحوزة عنصرين إجراميين بالدقهلية
رياضة

تقرير إبراهيم نور الدين ينقذ التوأم من عقوبات الجبلاية

النهار

أوضح مصدر مسؤول باتحاد الكرة، ما تضمنه تقرير الحكم الدولى إبراهيم نور الدين بعد لقاء الزمالك والاتحاد السكندرى بالجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصرى، وكشف المصدر عن أن تقرير نور الدين لم يتضمن أى شيء يدين التوأم حسام حسن المدير الفنى للاتحاد السكندرى وإبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق الأخضر.

وقال المصدر أن تقرير نور الدين تضمن أنه أشهر البطاقة الصفراء لمدحت عبد الهادي مدرب الزمالك للاعتراض، بجانب طرد رزاق سيسيه لاعب الاتحاد نظرا لتدخل عنيف على طارق حامد موضحا أن سيسيه سيتم إيقافه مباراة واحدة فقط.

وفاز الزمالك على الاتحاد السكندرى بهدفين نظيفين سجلهما أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء ويوسف أوباما، ليرفع الأبيض رصيده إلى 26 نقطة في صدارة الدورى المصرى الممتاز.
واستقرت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، على تأجيل مباراة الزمالك وحرس الحدود فى دور الـ32 ببطولة كأس مصر، والمحدد لها يوم 20 فبراير الجارى على ستاد بتروسبورت وتحديدا فى الثانية والنصف عصرا.

وأرسلت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز ، خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة، من أجل تأجيل مباراة الفريق الأول بالنادي أمام حرس الحدود في كأس مصر، بسبب ضيف الوقت بين مباراتي حرس الحدود المقرر لها يوم 20 فبراير الجاري وتونجيت السنغالي المقرر لها 23 الشهر ذاته.

وأوضح الزمالك فى طلبه لاتحاد الكرة بتأجيل المباراة أنه سيواجه صعوبة بالغة في خوض مباراة الكأس أمام حرس الحدود يوم 20، ثم السفر في نفس اليوم إلى السنغال لخوض مواجهة الجولة الثانية بدورى المجموعات من البطولة الإفريقية يوم 23، مما يجعل اللاعبين معرضين للإرهاق والإجهاد وهو نفس موعد مباراة الأهلى فى دورى المجموعات الافريقى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري