23 يونيو 2021 03:38 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أهم الأخبار

حالة الطقس .. الأرصاد: سرعة الرياح على القاهرة 33 كيلو متر وننصح بغلق النوافذ

النهار

حالة الطقس

أكدت هيئة الأرصاد الجوية، فيما يخص حالة الطقس استمرار نشاط الرياح الجنوبية الغربية المثيرة للرمال والأتربة، حيث إن طقس اليوم وغدا سيشهد نشاط الرياح على أغلب الأنحاء بمحافظات الجمهورية وتمتد للقاهرة والوجه البحرى .

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، فيما يخص طقس اليوم وغدا إلى أن سرعة الرياح الأن على القاهرة 18 عقدة واتجاه الرياح جنوبية غربية مثيرة للرمال والأتربة ومستوى الرؤية 3000 متر، مناشدة المواطنين بتوخى الحذر خاصة لمرضى الصدر والجيوب الأنفية عليهم عدم الخروج وإغلاق النوافذ جيدا.

و يشهد طقس اليوم الأربعاء انخفاض فى درجات الحرارة ، حيث يسود طقس دافئ على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وشبورة مائية صباحا وطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية ، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشرقية، و طقس مائل للحرارة على جنوب سيناء والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة .

اخبار الطقس كما يسود طقس مائل للحرارة على شمال الصعيد، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة ، وطقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة .

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية وبلطيم ورشيد على فترات متقطعة ، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة ، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري