الأحد 19 مايو 2024 04:00 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ القاهرة يحضر الجلسة الختامية لمراجعة بعثة البنك الدولى لمشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ بالقاهرة إحالة ٣ طلاب للتحقيق بسبب الغش الإلكترونى بامتحانات الشهادة الإعدادية في البحيرة ”جامعة بنها” تشارك فى المؤتمر الدولي للتعليم المعاصر في العالم الإسلامي بماليزيا ”بلابل” تكشف عن أبرز أنشطة مشروع مكافحة وحصر العفن البني في البطاطس بعد نجاح التجربة.. تعيين الدفعة الثالثة من قصار القامة بفنادق الغردقة بعد واقعة تداول ورقة امتحان العلوم للشهادة الاعدادية.. محافظ الفيوم يُحيل رئيس لجنة ومراقب أول للتحقيق مكين يكشف عن أنشطة ومؤشرات إدارة الصحة المهنية خلال أبريل الماضى ”تموين البحيرة”: ضبط 3 مخابز لبيعها 66 شيكارة دقيق بلدى مدعم في السوق السوداء في عطلة صيفية.. أول ظهور لـ جوري بكر بعد إعلان انفصالها عن زوجها محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة في مستهل زيارته لمحافظة الإسماعيلية نهائي الكونفدرالية.. أرقام قياسية تنتظر الزمالك حال التتويج باللقب الأبيض يتفوق على الأندية المغربية قبل نهائي نهضة بركان.. تفاصيل

رياضة

لعنة الإصابات تطارد نيمار مع باريس سان جيرمان بدورى أبطال أوروبا

تعرض النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لإصابة عضلية، خلال أحداث الشوط الأول، من مباراته أمام مضيفه فريق باشاك شهير التركى، الذى انتهي بالتعادل السلبي، والمقامة حاليا على ملعب "ستين ايمك"، ضمن منافسات الجولة الثانية، عن المجموعة الثامنة، من دورى أبطال أوروبا.

واضطر نيمار، لمغادرة ملعب المباراة، فى الدقيقة 26 من زمن اللقاء، بعد شعوره بمشكلة عضلية، ودخل بدلا منه الجناح الإسبانى بابلو سارابيا.

وأصبحت الإصابات تلاحق النجم البرازيلى نيمار، خاصة فى دورى ابطال أوروبا، مع الفريق الباريسي، منذ انضمامه فى صيف عام 2017، قادما من فريق برشلونة الإسباني.

وكان الفريق الباريسي، قد خسر مواجهته الأولى، فى مرحلة مجموعات دورى الأبطال، على أرضه، أمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بنتيجة 2 – 1.

ويستضيف مانشستر يونايتد، فى نفس المجموعة، فريق لايبزيج الألماني، فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد".

وبدأ باريس سان جيرمان، المباراة بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: فلورينزى - ماركينيوس - كيمبيمبى - كورزاوا

خط الوسط: هيريرا - - دى ماريا - دانيلو

خط الهجوم: نيمار - مبابى - مويس كين