السبت 20 أبريل 2024 01:02 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

أهم الأخبار

المصريون يثمنون كلمة الرئيس السيسى فى ذكرى المولد النبوى

لقت كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف وتعليقه عن الأزمة الخاصة بالرسوم المسيئة للرسول عليه الصلاة والسلام، تفاعلا وإعجابا كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أيدوا تصريحات الرئيس السيسي التي دعا فيها إلى التخلق بأخلاق رسول الإسلام في الخلاف والإساءة، وفي نفس الوقت عدم الاستهانة بمشاعر مليار ونصف مسلم حول العالم.

وتصدر هاشتاج باسم الرئيس السيسي، ترند "تويتر" في مصر، بعد انتهاء كلمته في احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف وتعليقه عن الأزمة الخاصة بالرسوم المسيئة، وقال مغرد: " كل خوارج الوطن العربي يبغضون السيسي لأنه دمر مشروعهم وقضى على امالهم وفضحهم امام العالم وأظهر سوأتهم الاخلاقية بحسن أخلاقة ودينة".

تعليقات الهاشتاجتعليقات الهاشتاج

هاشتاج السيسىهاشتاج السيسى

وعلق مغرد ثان: " مصر أقوى مصر أعظم مصر أخطر من أى وقت فاحذروها، عاشت مصر وعاش السيسي اللى معلى مقامها"، ووجه مغرد ثالث نصيحة قائلا: "قبل ما أى حد من جحافل عبيد الخليفة أبو ليفه على السوشيال ميديا بتوع نازلين لجل النبي يضحك عليك يا ريت تفكر شويه بعقلك وبعدين يا ريت متنساش اللي بيكلموك عن رسولنا الكريم هما نفسهم زعماء بيوت الدعارة واغتصاب ثروات الأوطان والمتاجرة بالاسلام نفسه".

تغريدات الهاشتاجتغريدات الهاشتاج

هاشتاج لدعم الرئيس السيسىهاشتاج لدعم الرئيس السيسى

وأكد مغرد رابع بعد كلمة الرئيس السيسى في احتفالية المولد النبوي: " الرئيس عبد الفتاح السيسي من وجهة نظري هو خير من يمثل الإنسان المسلم السوي"، ومغرد أخير: "السيسي بيتكلم. استمعوا وانصتوا.. الله عليك يا ريسنا يا مشرفنا. كل سنة وأنت طيب يا ريس يا عظيم يا زعيم يا حبيب المصرين، تحيا مصر وعاش السيسي _كل سنه وانت طيب يا سيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف".

ترحيب بكلمة السيسىترحيب بكلمة السيسى

وكانت قد بدأت احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، عددا من علماء الدين خلال احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوى الشريف.