النهار
السبت، 28 نوفمبر 2020 04:09 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أول ظهور لـ سايمون كاول بعد خضوعه لعملية جراحية بسبب كسر فى الظهر

النهار

شوهد النجم العالمي ومقدم البرامج الشهير سايمون كاول في الأماكن العامة لأول مرة منذ خضوعه لعملية جراحية بعد تعرض ظهره للإصابة إثر حادث دراجة كهربائية، أسفر عن كسر في ظهره في الآونة الأخيرة.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورًا للشخصية التليفزيونية الشهيرة سايمون كاول البالغ من العمر 61 عامًا في ظهوره الأول منذ كسر ظهره قبل 10 أسابيع، حيث ظهر سعيد بصحبة لورين سيلفرمان البالغة من العمر 43 عامًا، ووإريك صاحب الأعوام الستة خلال متجر بقالة في لوس أنجلوس يوم الأحد.

وحرص النجم العالمي ومقدم البرامج سايمون كاول، في وقت سابق، على توجيه نصيحة لكل ركاب الدراجات الكهربائية والهوائية، بعد تعرضه لكسر في الظهر بسبب دراجته التي كان يقودها مؤخرا.

وكتب كاول، تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر قائلاً "أنصح الجميع إذا قمت بشراء دراجة كهربائية، بإن يقرأ تعليمات القيادة أولاً، لأنني تعرضت لكسر في الظهر بسبب ذلك، شكراً للجميع على كل رسائلكم الطيبة، انا بخير، شكراً لجميع الأطباء والممرضين، لقد كانوا ألطف الناس الذين قابلتهم في حياتي، أبقوا في أمان جميعاً".

وسرعان ما استقبل مقدم البرامج الشهير عدد كبير من التعليقات على التغريدة التي تتمني له الشفاء العاجل بعد خضوعه لعملية استمرت لخمس ساعات في إحدى المستشفيات الأمريكية.

وكانت قد نقلت بعض المواقع الأجنبية في وقت سابق، بإن النجم العالمي صاحب الـ 60 عاماً، ومقدم برنامج الـ America's Got Talent الشهير، قد تعرض لحادثة سير اثناء قيادته لدراجته الكهربائية، وانتقل على أثرها للمستشفى للخضوع لعملية جراحية في منطقة الظهر.

وخضع كاول خلال الفترة الأخيرة للعزل الصحي المنزلي أثناء فترة تفشي فيروس كورونا، مع صديقته لورين سيلفرمان وابنهما إريك صاحب الـ 6 سنوات، وفي تصريحات لهما نقلتها صحيفة People، قال الثنائي "نشاهد الأفلام مساءً ونلعب ونقراً الكتب والقصص سوياً، لعدم الشعور بالممل في تلك الفترة".