الجمعة 29 مارس 2024 01:10 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

اقتصاد

بعد عودته للتدريبات.. سعر ومواصفات سيارة محمود كهربا.. صور

كشفت مصادر أن محمود كهربا الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي سوف يعود للتدريبات الجماعية غدا الثلاثاء.

وقالت المصادر إن محمود كهربا سوف ينتهي إيقافه من قبل اتحاد الكرة مساء غد بعد نهاية مواجهة حرس الحدود وبالتالي يحق له المشاركة بشكل رسمي مع الفريق الأحمر .

ويحظي لاعبي الكرة باهتمام كبير من محبيهم و معجبيهم.. وفي هذا السياق نطرح عليكم سعر و مواصفات سيارة محمود كهربا بنتلي كونتيننتال bentley continental و هي من طراز سبيد .

تأتي سيارة محمود كهربا بنتلى كونتيننتال GT سبيد بمحرك W12 سعة 6000 سي سي دبل تيربو قوة 633 حصانا و840 نيوتن متر

والمحرك متصل بفتيس اوتوماتيك 8 سرعات وتعمل بنظام الدفع الرباعي 4x4 .

تتسارع سيارة محمود كهربا من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.9 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 330 كيلو متر في الساعة و تعتبر ضمن فئة السوبر كار وتصنف ضمن اسرع السيارات .

تباع السيارة بنتلي كونتيننتال bentley continental موديل 2019 بسعر 10.190.000 جنيه.