النهار
الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 04:07 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

شرشر يدعو أهالى سرس الليان للمشاركة بكثافة في انتخابات مجلس الشيوخ .. ويحذر من تسلل العناصر الموالية للإخوان للحياة السياسية

جانب من لقاء النائب أسامة شرشر مع عدد من أهالى سرس الليان والعاملين بالمستشفى
جانب من لقاء النائب أسامة شرشر مع عدد من أهالى سرس الليان والعاملين بالمستشفى

حرص الكاتب الصحفي أسامة شرشر عضو مجلس النواب عن دائرة منوف وسرس الليان، على متابعة سير انتخابات مجلس الشيوخ صباح اليوم، والاطمئنان على راحة المواطنين، وتوافر إجراءات الوقاية للمواطنين أمام اللجان.

 

وبدأت جولة النائب أسامة شرشر الصباحية في مستشفى سرس الليان العام، حيث وجد النائب أن عددا من العاملين بالمستشفى يستعدون للتوجه للإداء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ، حيث تم تقسيمهم لمجموعات لعدم تعطيل العمل بالمستشفى.

وشارك شرشر في زيارته للمستشفى الدكتورة رباب الصيفي مدير الإدارة الطبية بسرس الليان واستقبلهم الدكتور السيد زهران مدير مستشفى سرس الليان العام والدكتور محمد شعبان مدير الطب الوقائي وعدد من العاملين بالمستشفى من أطباء وتمريض وإداريين، الذين أكدوا على دعم الدولة المصرية ضد محاولات التيار الديني العودة للحياة السياسية.

وأبدى شرشر سعادته بالصورة المثالية التى ظهر عليها المواطنون في مدينة سرس الليان أثناء عملية التصويت، حيث رفع الشباب صور علم مصر، وذهبوا للتصويت في مجموعات صغيرة تجنبا للزحام الشديد بسبب فيروس كوفيد 19.

ودعا شرشر المواطنين للمشاركة بكثافة في التصويت لانتخابات مجلس الشيوخ الذى يمثل الجزء الثاني من السلطة التشريعية في مصر، مشيرا إلى سعادته بعدم انسياق الشعب المصري وراء بعض دعوات الجماعة الإرهابية بمقاطعة التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ.

وطالب شرشر المواطنين باختيار ممثليهم ممن يدعمون الدولة المصرية في ظل هذه الظروف الحرجة التى تمر بها مصر والمنطقة العربية، مشددا عى ضرورة الحذر من بعض العناصر الموالية للجماعة الإرهابية التى تحاول التسلل مرة أخرى للحياة السياسية تحت غطاء أحزاب دينية مختلفة.