الجمعة 19 أبريل 2024 08:00 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ فقرات فنية وبدنية في مران الزمالك استعدادًا لدريمز الغاني بالكونفدرالية مكتبة الإسكندرية تطلق فعاليات المؤتمر الثالث للصحة النفسية سفير مصر بالكونغو يحضر مران الأهلي استعدادًا لمباراة مازيمبي صوامع وشون محافظة الشرقية تفتح أبوابها لاستقبال ٢٤٠٩٣ طن و٣٣٢ كيلو من الذهب الأصفر تامر عبدالمنعم ينعي وفاة عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني

حوادث

غرق طالب بـ الثانوية العامة في مصرف مائي بالمحلة

لقي طالب ثانوي في نهاية العقد الثاني من عمره، مصرعه؛ حال استحمامه رفقة زملائه في مجرى مائي مخصص للصرف الزراعي، في قرية صفط تراب بمركز المحلة بمحافظة الغربية.

وتلقي اللواء هاني مدحت مدير الأمن، إخطارًا من مأمور مركز المحلة بورود بلاغ من شرطة النجدة من أهالي قرية صفط تراب، يفيد بغرق أحد شباب القرية.

وانتقلت القيادات الأمنية تحت قيادة اللواء محمود كشك مساعد مدير فرقة المحلة وسمنود والرائد محمد العيسوي رئيس مباحث مركز المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية الي مكان الحادث.

وتبين من المعاينة الأولية مصرع الشاب "يوسف س ح" 17 سنة، مقيم في قرية صفط تراب، طالب بالثانوية العامة، بعد غرقه أثناء استحمامه في المجرى المائي بدائرة مركز .

وقال أهالي القرية إن الطالب كان يلهو مع زملائه وجرفه التيار مما أدى الي وفاته بسبب اصابته بـ"اسفكسيا الغرق".

وفي المقابل، أيَّدت مصادر أمنيه، عدم وجود شبهة انتحار للطالب، أو جنائية في الحادث، وتم التحفظ على الجثه بمشرحة مستشفي المحلة العام تحت تصرف النيابة.

وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق، وأمرت بتشريح الجثة وتسليمها إلى ذويها .