20 أبريل 2021 06:02 8 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سوشيال المشاهير

نجيب ساويرس: أنا أهلاوى قديم ولم أتبرع للزمالك

النهار

رد رجل الأعمال نجيب ساويرس على أحد متابعيه عبر تويتر ممن أكدوا أنه يتبرع لنادي الزمالك بأمواله ويدعمه مؤخرًا، حين علق علي تلك التدوينة بنفى كل ما ذكر فيها بكتابة: "قاعدين تهروا وتفتوا ونظريات ومؤامرات أنا لا يمكن أتبرع للزمالك أنا أهلاوى قديم وولائى للنادى الأهلى وبس".

من ناحية أخري رد رجل الأعمال نجيب ساويرس بالأمس على أحد الأسئلة التي وجهت له من قبل أحد متابعيه مؤخراً، والذى استنكر خلال تغريدة كيفية كونه صاحب مهرجان الجونة ولم يقدم إلى الآن على الاهتمام ببلده سوهاج التى لا تتضمن أى دار عرض سينمائية قائلا: "بما إن نجيب ساويرس سوهاجى ابن بلد مينفعش صاحب مهرجان الجونة السينمائى أكبر مهرجان للأفلام فى الوطن العربى تقريبا مسقط رأسه سوهاج مفيهاش سينما، وهو أكيد راجل أصيل يراعى ولاد بلده هيفتتحلنا السينما هنا مش كدة". ليرد عليه رجل الأعمال بكتابة: "أنا حاولت آخد سينما مقفولة تبع المحافظة وقدمنا عرض ومحدش رد علينا!".

من ناحية أخرى سبق وقال رجل الأعمال نجيب ساويرس إنه شخصيا، كمصرى، سيصوت من أجل الحرب فيما يتعلق بحق مصر فى مياه النيل لو تم إغلاق الجدران حولنا.


وفى مقابلة مع موقع The African Report الأفريقى، قال ساويرس ردا على سؤال حول ما إذا كان يعتقد أن الحل العسكرى لقضية سد النهضة ممكنا ومعقولا، أجاب قائلا: "إنه ليس معقولا، لكن دعنى أسال سؤالا، تخيل أن شخصا يحبسك فى منزلك وفجأة لا تملك الطعام ونفذ منك الطعام. لا يوجد طعام لأن مصر تعتمد بنسبة 100% على النيل فى توفير مياهها، لذلك قرر شخص ما أن يخرج ويغلق الصنبور، ثم فجأة تجف كل أراضيك الزراعية ويبدأ شعبك فى الموت، فماذا يمكن أن يفعلوا، هل يراقبون أنفسهم وهم يموتون أو يذهبون للقتال من أجل حقهم".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري