السبت 13 أبريل 2024 11:30 صـ 4 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الصحة: توفير كميات إضافية من أكياس الدم ومشتقاته من خلال حملات التبرع بالدم بمختلف المحافظات خلال عيد الفطر إصابة شاب بطعنات خلال مشاجرة بالدقهلية ة بسبب الشابو.. القبض على المتهم بقتل شقيقه خلال أيام العيد في قنا مصرع شاب في حادث سير بمدينة 6 اكتوبر من الفيوم مكين يتفقد مستشفى ميت غمر تحت شعار العيد احلي بمراكز الشباب مركز التنمية الشبابية يشارك الأعضاء فرحتهم بالعيد بسبب خلافات سابقة... مصرع عامل وإصابة شقيقة أثناء مشاجرة بين طرفين بطوخ 1500 إرهابي إسرائيلي يحرقون المنازل الفلسطينية برام الله في حراسة قوات الإحتلال الإرهابية الإسرائيلية «رجال طائرة الأهلي» يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لبطولة إفريقيا بولتون مستشار الأمن القومي لترامب سابقا يُعلن اختياره ديك تشيني رئيسا لأمريكا عام 2024 تزامنا مع عيد الفطر..فيروز كراوية تعيد تجربة الطقطوقة الغنائية في الحلو ماشي بعثة «رجال وسيدات يد الأهلي» تصل الجزائر للمشاركة في بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس

سوشيال المشاهير

نجيب ساويرس: أنا أهلاوى قديم ولم أتبرع للزمالك

رد رجل الأعمال نجيب ساويرس على أحد متابعيه عبر تويتر ممن أكدوا أنه يتبرع لنادي الزمالك بأمواله ويدعمه مؤخرًا، حين علق علي تلك التدوينة بنفى كل ما ذكر فيها بكتابة: "قاعدين تهروا وتفتوا ونظريات ومؤامرات أنا لا يمكن أتبرع للزمالك أنا أهلاوى قديم وولائى للنادى الأهلى وبس".

من ناحية أخري رد رجل الأعمال نجيب ساويرس بالأمس على أحد الأسئلة التي وجهت له من قبل أحد متابعيه مؤخراً، والذى استنكر خلال تغريدة كيفية كونه صاحب مهرجان الجونة ولم يقدم إلى الآن على الاهتمام ببلده سوهاج التى لا تتضمن أى دار عرض سينمائية قائلا: "بما إن نجيب ساويرس سوهاجى ابن بلد مينفعش صاحب مهرجان الجونة السينمائى أكبر مهرجان للأفلام فى الوطن العربى تقريبا مسقط رأسه سوهاج مفيهاش سينما، وهو أكيد راجل أصيل يراعى ولاد بلده هيفتتحلنا السينما هنا مش كدة". ليرد عليه رجل الأعمال بكتابة: "أنا حاولت آخد سينما مقفولة تبع المحافظة وقدمنا عرض ومحدش رد علينا!".

من ناحية أخرى سبق وقال رجل الأعمال نجيب ساويرس إنه شخصيا، كمصرى، سيصوت من أجل الحرب فيما يتعلق بحق مصر فى مياه النيل لو تم إغلاق الجدران حولنا.


وفى مقابلة مع موقع The African Report الأفريقى، قال ساويرس ردا على سؤال حول ما إذا كان يعتقد أن الحل العسكرى لقضية سد النهضة ممكنا ومعقولا، أجاب قائلا: "إنه ليس معقولا، لكن دعنى أسال سؤالا، تخيل أن شخصا يحبسك فى منزلك وفجأة لا تملك الطعام ونفذ منك الطعام. لا يوجد طعام لأن مصر تعتمد بنسبة 100% على النيل فى توفير مياهها، لذلك قرر شخص ما أن يخرج ويغلق الصنبور، ثم فجأة تجف كل أراضيك الزراعية ويبدأ شعبك فى الموت، فماذا يمكن أن يفعلوا، هل يراقبون أنفسهم وهم يموتون أو يذهبون للقتال من أجل حقهم".