الثلاثاء 14 مايو 2024 08:06 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: مشروع مستقبل مصر هيضاعف حجم الرقعة الزراعية.. والدولة تهتم بالمحاصيل الاستراتيجية لتوفير العملة الصعبة برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بهدفين ويصعد لوصافة الدوري الإسباني بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي ميدو يكشف تفاصيل المعركة بين الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه

حوادث

محلي وأجنبي.. حبس شخصين لاتهامهما بالتعامل غير المشروع في النقد

قرّرت النيابة العامة حبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما لاتهامهما بالتعامل غير المشروع في النقد الأجنبي، بحوزتهما عملات مالية محلية وأجنبية.

وأشارت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم الأول اعترف بحيازته مبلغ مالي 20 ألف يورو ، بغرض الاتجار فى السوق المصرفي من أجل الربح السريع، كما اعترف المتهم الثاني، بحيازتة 700 ألف جنيه مصرى - 3000 دولار أمريكى - 2000 جنيه إسترلينى - 660 ريالا سعوديا.

وكانت قوة أمنية أثناء تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الزيتون، تمكنت من ضبط (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) ، وبحوزته مبلغ مالي 20 ألف يورو "مجهول المصدر"، و بمناقشته عن مصدر المبلغ المالي المضبوط بحوزته أقر باستبداله خارج السوق المصرفي من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم).

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه بمسكنه، وبحوزته مبالغ مالية عبارة (700 ألف جنيه مصرى - 3000 دولار أمريكى - 2000 جنيه إسترلينى - 660 ريالاً سعودياً)

وبمواجهته بما جاء بأقوال الأول وما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمبالغ المالية المضبوطة بقصد الاتجار بها خارج السوق المصرفية لتحقيق أرباح غير مشروعة، واتُخذت الإجراءات القانونية.