النهار
الثلاثاء، 4 أغسطس 2020 07:50 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

كشف لغز العثور علي جثة شاب بطلق ناري.. صديقه قتله لإكتشاف علاقه بينه وبين بنت خالته

النهار

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة المنصورة بمحافظة الدقهلية من كشف لغز العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري و ملقى على طريق "المنصورة - السنبلاوين" حيث تبين أنه من قرية "البقلية" التابعه للمركز وأن وراء الواقعة صديقه الذي قرر التخلص منه بعد اكتشاف وجود علاقة غير شرعية مع بنت خالته.
وكان اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من العميد طارق عبد الهادى مأمور مركز شرطة المنصورة يفيد بورود بلاغ أهالى قرية "البقلية" التابعه للمركز بعثورهم على جثة شاب من القرية مصاب بطلقات نارية .
وبانتقال ضباط مباحث المركز بقيادة الرائد أحمد توفيق رئيس المباحث إلى مكان البلاغ بالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "تامر أ. ال.، 35 سنة، عامل يومية، ومصاب بطلقات خرطوش وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الدولي على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة كلفت البحث الجنائي بتحرياتها حول الواقعة وسرعة كشف ملابساتها وكشف الجناة كما أمرت بانتداب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة وصرحت بتسليم الجثمان لذويه لدفنه عقب التشريح .
ولأهمية الواقعه وجه اللواء السيد سلطان، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعى "أمير خ.، 31 سنة ، ومقيم بالسنبلاوين" وتم ضبطه وبمواجهته اعترف في بإرتكابه الواقعه وأنه قرر الإنتقام من صديقه بعد اكتشافه وجود علاقة بينه وبين بنت خالته بالإضافة إلي خلافات سابقة بينهما على كمية من نبات البانجو المخدر وأنه وتربص به وغافله بإطلاق أعيرة نارية أودت بحياته فى الحال وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وارفق بالمحضر الاصلى وجارى العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .