الجمعة 26 أبريل 2024 06:04 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

تكنولوجيا وانترنت

بقوة 125 وات .. أوبو Oppo تكشف عن شاحن أسطوري

تستعد شركة أوبو OPPO الصينية للكشف عن شاحن أسطوري بقوة 125 وات، الأمر الذى يعني شحن أى هاتف فى دقائق معدودة بدلًا من الإنتظار لساعات لحين إكتمال شحن هاتفك.

وبحسب موقع جي إس إم آرينا التقني، ستطلق علامة اوبوالشاحن الجبار بعد 24 ساعة فقط، وسيحمل الشاحن الجديد إسم super flash charge ، لتكسر علامة اوبو الرقم القياسي السابق بقوة 65 وات.

ومن المنتظر أن تشهد الصين غداً الثلاثاء الموافق 15 يوليو حدث إطلاق الشاحن الجديد، وللعلم فعلامة أوبو دومًا من أوائل الشركات التى تطلق شوحن سريعة حيث بدات فى عام 2018 بشاجن بقوة 30 وات.

ثم عاودت السبق فى عام 2018 أيضًا بشاحن بقوة 50 وات حمل إسم SuperVOOC، وفى العام الماضي أطلقت شاحن SuperVOOC 2 بقوة 65 وات لتنفرد بعرش الشواحن السريعة الخارقة.

ويبدو أن أوبو قررت تحدي نفسها هذا العام بالكشف عن شاحنها الجديد super flash charge بقوة 65 وات، لتغير مستقبل إستخدام الهواتف الذكية تمامًا، وتجعل إستخدامها بشكل شبه مستمر على مدار اليوم، وفتح المجال لوضع بطاريات عملاقة داخل هواتفها.