الجمعة 19 أبريل 2024 08:17 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ فقرات فنية وبدنية في مران الزمالك استعدادًا لدريمز الغاني بالكونفدرالية مكتبة الإسكندرية تطلق فعاليات المؤتمر الثالث للصحة النفسية سفير مصر بالكونغو يحضر مران الأهلي استعدادًا لمباراة مازيمبي صوامع وشون محافظة الشرقية تفتح أبوابها لاستقبال ٢٤٠٩٣ طن و٣٣٢ كيلو من الذهب الأصفر

المحافظات

شوشة: العمالة غير المنتظمة الأكثر تأثرا بتداعيات كورونا في شمال سيناء

قال الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء' إن معظم القطاعات لم تتاثر بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد على مستوى المحافظة، بإستثناء قطاع العمالة غير المنتظمة والتي تم صرف منحه استثنائية لها .

وأشار المحافظ إلى أن إجمالى عدد المستحقين للصرف من خلال مكاتب البريد من العمالة المسجلة 3807 أفراد وإجمالى عدد المستحقين للصرف من خلال فروع البنك من العمالة المسجلة 2267 فردا.

وأضاف أنه تم صرف مبلغ مليونين و236 ألفا و500 جنيه منحه للعمالة غير المنتظمة من خلال 11 منفذا للصرف على مستوى المحافظة.


وقال المحافظ، إن اجمالي المستفيدين من الصرف نحو 4 آلاف و473 فردا من العمالة غير المنتظمة بواقع 500 جنيه لكل فرد طبقًا لقرار وزارة القوى العاملة بصرف منحة استثنائية للمسجلين فى مديرية القوى العاملة بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد .

وأوضح المحافظ، أنه تم صرف مبلغ مليون و555 ألف جنيه ل 3110 من الأفراد من مكاتب البريد خلال المرحلتين الأولى والثانية للصرف، بنسبة صرف بلغت 81.6% من المسجلين.

وأضاف المحافظ، أنه تم صرف مبلغ 681 ألفا و500 جنيه ل 1363 فردا من فروع البنك الزراعى خلال المرحلتين الأولى والثانية للصرف، بنسبة 60.1 % من المسجلين.