الجمعة 19 أبريل 2024 09:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي بأبطال إفريقيا وزراء خارجية مجموعة السبع يؤكدون مساعدة ليبيا من أجل بناء مستقبل أكثر سلاما قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية هل يجهز قيادات حماس حقائب المغادرة من الدوحة بلا رجعة ؟ تبدأ من 9 الاف جنيه.. تعرف على أسعار حفل أنغام في دبي منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ

المحافظات

شرشر يعلن: إقامة مصلى للسيدات .. ويتابع الإنشاءات بمسجد أبو الروس بسرس الليان

جانب من لقاء النائب أسامة شرشر مع العمال والمهندسين القائمين على إنشاء مسجد أبو الروس
جانب من لقاء النائب أسامة شرشر مع العمال والمهندسين القائمين على إنشاء مسجد أبو الروس

أعلن الكاتب الصحفي أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، أن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وافق على إنشاء مصلى للسيدات ملحق بمسجد أبوالروس بسرس الليان، للسيدات الفضليات من أهالى المنطقة.
وقام شرشر  اليوم، بزيارة تفقدية لمتابعة سير الإنشاءات بمسجد أبو الروس، بسرس الليان.

وأعرب نائب منوف وسرس الليان عن شكره للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والمهندس سمير الشال وكيل أول وزارة الأوقاف والشيخ أحمد عبد المؤمن وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية، والمهندس مجدى أبو عيد مدير الإدارة الهندسية بوزارة الأوقاف والمهندس خالد أحمد إسماعيل مدير الإدارة الهندسية بأوقاف المنوفية، والمهندس أحمد الذهني بالإدارة الهندسية والحاج السيد مقاول المسجد.
كما قدم شرشر الشكر للمهندسين والعمال العاملين في إنشاء المسجد، معربا عن دعمه لهم لحل أي مشاكل تواجههم أثناء إقامة المسجد. . 


الحاج عبده جمال الدين والرائد سعيد أبو طالب والأستاذ حمدي صقر وأيمن الخولي وكرم جمال الدين وأهالى المنطقة 


شرشر يتوسط مصطفى الخولي وعبد العزيز مشكاك