النهار
الأربعاء، 5 أغسطس 2020 03:17 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تكنولوجيا وانترنت

سامسونج تغير اسم هاتفها Galaxy Fold 2 القابل للطي قبل إطلاقه.. فيديو

النهار

ذكرت تقارير أن شركة سامسونج قامت بتغيير اسم هاتفها القابل للطى Galaxy Z Fold 2 إلى Galaxy Z Fold 2، وذلك لاقتران حرف Z مع أسماء الهواتف القابلة للطى من سامسونج، قبل أن يتم إصداره يوم 5 أغسطس القادم.

وبحسب تقرير من موقع SamMobile، فإن سامسونج قامت بتغيير اسم الهاتف ليتوافق مع رفيقه Galaxy Z Flip القابل للطى أيضا، ويتمتع هاتف Galaxy Z Fold 2 على ثلاث شاشات في وضع الطي، توجد شاشة من نوع OLED مقاس 6.6 بوصة في الأمام، وهي عبارة عن قفزة هائلة بالنسبة لمقاس شاشة هاتف Galaxy Fold السابق والتى كانت 4.6 بوصة فقط.

كما سيتميز هاتف Galaxy Z Fold 2 ببطارية مجمعة بقدرة 4365 مللى أمبير، كما سيأتى بتقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G ، بالإضافة إلى كاميرا تدور في جميع الاتجاهات موجودة على الجانب الأيسر من الهاتف وبدقة 108 ميجا بيكسل مثل كاميرا هاتف Galaxy S20 Ultra.

وستستخدم سامسونج زجاج رقيق جدا في الهاتف، من نوع UTG وهو الزجاج الذى تم استخدامه من قبل في هاتف Galaxy Z Flip القابل للطى الذى تم إصداره في بداية العام الحالى.

ومن المحتمل أن تقوم شركة سامسونج بتخفيض سعر هاتف Galaxy Z Fold 2 القادم، حتى لا يواجه نفس انتقادات سابقه Galaxy Fold، حيث من المرجح أن يكون سعره أقل 100 دولار ليكون سعره حوالى 1880 دولارًا أى ما يعادل 430. 30 ألف جنيه مصرى.