السبت 20 أبريل 2024 08:02 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

عربي ودولي

إصابات كورونا في سلطنة عمان تتجاوز عتبة الـ 50 ألف حالة

سجلت سلطنة عمان اليوم، الأربعاء، ارتفاعا جديدا في عدد الإصابات والوفيات المسجلة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ووفقا لوكالة الأنباء العمانية، أعلنت السلطات الصحية في سلطنة عمان، اليوم الأربعاء، تسجيل 1210 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، خلال الـ 24ساعة الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الإصابات إلى 50207 حالة منذ تفشي الجائحة.

وأوضحت الصحة العمانية أن الحالات الجديدة تشمل 939 حالة لعمانيين و271 حالة لغير عمانيين.

وأضافت وزارة الصحة أن إجمالي عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بمرض "كوفيد-19" وصل إلى 233 حالة وفاة بعد تسجيل 9 حالات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأشارت الصحة العمانية إلى أن عدد حالات التي تعافت من مرض فيروس كورونا "كوفيد-19" وصل إلى 32005 حالات.