السبت 20 أبريل 2024 12:15 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

اقتصاد

مواصفات جاك jac s4 موديل 2021 في مصر.. صور

أعلن وكيل سيارات جاك في مصر، عن طرح السيارة جاك s4 موديل 2021 في مصر، وأعلن الوكيل أن السيارة jac s4 موديل 2021 هي نفس موديل 2020 دون أي تغيير يذكر.

مواصفات جاك jac s4

جاك jac s4 سيارة من فئة السيارات الرياضية الكروس أوفر المدمجة الحجم، وتأتي بمحرك تيربو 4 اسطوانات 1500 سي سي بقوة 147 حصان متصل بفتيس اوتوماتيك (CVT) وبة نمط قيادة رياضي.

كماليات جاك jac s4

تأتيجاك jac s4 بجنوط سبور قياس 17 انش ويتوفر للسيارة نظام لمراقبة ضغط الإطارات وبشبكة تهوية نيكل و عجلة قيادة ذات قاعدة مسطحة مكسوة بالجلد. وكذلك تٌكسى المقاعد بالجلد. وتتسم السيارة داخليًا باستخدام تطعيم أسود بيانو مع جلد بالتابلوه. كما يٌستخدم بها تطعيم معدني بمقابض الأبواب مع جلد.

جاك jac s4 متاحة بتكييف يدوي إلكتروني يمكن التحكم به من خلال لوحة رقمية و مرايات كهربائية ويمكن فتح النوافذ عبر المفتاح الذكي عن بعد, وهي جميعًا بلمسة واحدة بالأمام والخلف وبها فتحة سقف كهربائي قابلة للتحكم عن بعد.

السيارة جاك jac s4 بها إضاءة هالوجين مركزة للضوء, وكشافات خلفية ذات إضاءة ليد. ومن اللمسات المميزة, وجود مصابيح جانبية مسلطة على الأرض لعكس شعار الشركة. ويمكن التحكم أتوماتيكيًا بفتح الكشافات مع تحكم يدوي بالإرتفاع. وهي تأتي بخاصية الغلق المتأخر. وكذلك تتوفر مصابيح ضباب ومصابيح نهارية للسيارة. وتمتاز مصابيح الضباب بالحركة المتكيفة مع عجلة القيادة.

داخلية جاك jac s4

جاك jac s4 مزودة بشاشة مقاس 3,5 بوصة للعدادات وتوجد شاشة تحكم رئيسية بالتابلوه قياس 10 بوصة. ويمكن ربط الهاتف مع الشاشة من خلال البلوتوث أو من خلال تطبيق. ويصل عدد وحدات النظام الصوتي إلى ستة. وتوفر السيارة مدخلين للكهرباء بالكابينة. كما توفر 3 مداخل USB بالجزء الأمامي والخلفي.

الامان في جاك jac s4

تأتي جاك jac s4 مدعومة بوسادتان هوائيتان في الامام وبها فرامل abs و ebd و مثبت للسرعة مع تحذير لتخطي السرعة. وتٌزود السيارة بكاميرا ذات رؤية محيطية وحساسات ركن بالجزء الخلفي و بها جهاز ايموبليزر مانع للسرقة .

مواصفات جاك jac s4 موديل 2021 في مصر.. صور

مواصفات جاك jac s4 موديل 2021 في مصر.. صور

مواصفات جاك jac s4 موديل 2021 في مصر.. صور

مواصفات جاك jac s4 موديل 2021 في مصر.. صور