النهار
السبت، 11 يوليو 2020 04:22 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

3 آلاف مشجع يدعمون برشلونة ضد أتلتيكو مدريد فى ”كامب نو”

النهار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أنه ستتواجد قمصان العديد من مشجعى فريق برشلونة في مدرجات ملعب "كامب نو" خلال المواجهة الحاسمة التي يخوضها البارسا ضد أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، في قمة منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2019-2020، حيث تقام المباراة النارية تحت أنظار فريق ريال مدريد صاحب صدارة الليجا.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن برشلونة لن يكون وحيدا في ملعبه ضد الروخى بلانكوس الليلة، حيث سيكون هناك 3 آلاف قميص مخصص للمشجعين في المدرجات.

أضافت الصحيفة أن برشلونة أطلق مبادرة في الفترة الماضية تحت شعار "هنا نلعب جميعا"، حيث تمكن الجماهير من جميع أنحاء العالم من الحصول على قميص تذكاري بإسمهم الخاص لقمة الليلة.

أشارت الصحيفة إلى أنه تم وضع القمصان في مقاعد الطبقة الأولى على الجانبين وخلف الشباك حيث سيكونون الصورة التي سيراها اللاعبون عند القفز إلى العشب.

ويحتل برشلونة المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 71 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

من ناحية أخرى، يغيب جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الإسبانى عن قمة أتلتيكو مدريد المقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الليجا على ملعب "كامب نو".

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، يتخلف عن التواجد فى قمة أتلتيكو مدريد المرتقبة مساء اليوم، بسبب سفره إلى فالنسيا لحضور نهائى دورى إنديسا لكرة السلة الذى يبدأ من الساعة الثامنة بتوقيت إسبانيا، حيث يواجه نادى برشلونة نظيره باسكونيا.

وأضافت الصحيفة أن نواب رئيس برشلونة جوردى كاردونر، وجوردى مويكس، وباو فيلانوفا، سيمثلون البارسا أمام أتلتيكو مدريد فى قمة الليجا الليلة، فى حين يكون بارتوميو فى فالنسيا مع ألبرت سولير، ممثل الأقسام المهنية، ورئيس قسم كرة السلة، جوان بلادى.