الجمعة 29 مارس 2024 09:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

المصرى يوثق عقد شيخ موكورو بعد التجديد 3 مواسم

جدد مسئولو المصرى البورسعيدى تعاقد الإيفوارى شيخ موكورو صانع ألعاب الفريق لمدة 3 سنوات مقبلة، وتم توثيق العقود فى منطقة بورسعيد فى إطار الحفاظ على كل اللاعبين المتواجدين بقائمة الفريق، حتى يتم حل أزمة القيد الموقعة على النادى من الاتحاد الدولى "فيفا".

كان الاتحاد الدولى قام بإيقاف القيد للمصرى لفترتين متتاليتين بسبب قيام نادى هلال الأبيض السودانى برفع دعوى ضد الشيخ الموكورو واختصم فيها النادى البورسعيدى.

وعقد عبد الظاهر السقا المدير الرياضى للمصرى جلسة مع شيخ موكورو وقام الأخير بالتوقيع على العقود الجديدة، ثم قام المدير الإدارى بتوثيقها فى المنطقة للحفاظ على حقوق النادى فى حالة رغبة اللاعب فى الرحيل لأى نادى أخر خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

من ناحية أخرى قرر طارق العشرى المدير الفنى للفريق الأول للكرة بالنادى المصرى منح لاعبيه راحة سلبية ليوم واحد على أن يستأنف الفريق مرانه فى الخامسة مساء بعد غدٍ الخميس على ملعبه ببورسعيد، حيث أدى الفريق تدريباته صباح اليوم على الاستاد واستمر لما يقرب من 90 دقيقة، واشتمل على عدد من الوحدات التدريبية البدنية والفنية تحت إشراف المدير الفنى وجهازه المعاون المكون من محمود عطا المدرب العام وأحمد العشري مدرب الفريق وعبد الحليم كامل مخطط الأحمال وأيمن بسيوني مدرب حراس المرمى، فيما تابع الدكتور شادي السعدني طبيب الفريق كل الإجراءات الاحترازية المتبعة داخل المران والتي تسعى للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.