السبت 18 مايو 2024 11:46 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي علم فلسطين يزين مدرجات الأهلي أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان” بملتقى الهناجر الثقافى بمشاركة كوكبة من المفكرين.. مكتبة مصر العامة تناقش التغيير في الشخصية المصرية جانتس وزير الحرب الإسرائيلي: أدعو لتأسيس حكومة إسرائيلية جديدة واستقالة نتنياهو استجابة لمظاهرات الشعب الإسرائيلي مؤتمر بعنوان “الطريق إلى التميز والابداع” بكلية التربية جامعة الزقازيق فعاليات اليوم الأول لقافلة جامعة المنصورة المتكاملة ”جسور الخير-21” لمدينة شلاتين ” الأمراض المعدية ” تتفقدد 109 منشأت صحية خلال إبريل الماضى

عربي ودولي

بزيادة 534 شخصا.. الكويت تعلن تسجيل ارتفاعا جديدا في حالات التعافي من كورونا

أعلنت الكويت، اليوم الاثنين، عن تسجيل ارتفاع جديد في عدد حالات التعافي من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ووفقا لصحيفة القبس الكويتية، سجلت وزارة الصحة الكويتية، تعافي 534 حالة مصابة بكورونا خلال ال24 ساعة الماضية.

وبذلك يبلغ إجمالي عدد حالات الشفاء من المرض 32304 حالة.

وكانت وزارة الصحة الكويتية أعلنت أمس، تسجيل 641 إصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 40291 حالة.

وأوضحت الصحة الكويتية أن الإصابات الجديدة من بينها حالات مخالطة لحالات تأكدت إصابتها وأخرى قيد البحث عن مصدر العدوى وفحص المخالطين لها وتضم 383 حالة لمواطنين كويتيين، و258 حالة لغير الكويتيين.

وأضافت وزارة الصحة أن تم الإبلاغ عن 4 حالات وفاة جديدة ليصل بذلك إجمالي عدد الوفيات إلى 330 حالة.