النهار
الأربعاء، 3 يونيو 2020 09:14 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

برلمان النهار

إحالة مشروع قانون بمد إيقاف العمل بالضريبة على الأطيان إلى لجان البرلمان

النهار

أحال رئيس مجلس النواب علي عبد العال، في الجلسة العامة للمجلس اليوم الأحد، عددا من مشروعات القوانين المقدمة من الحكومة إلى اللجان النوعية المختصة بالمجلس.

وأحال عبد العال مشروع قانون حكومي بشأن تعديل بعض احكام قانون ضريبة الدمغة الصادر بالقانون رقم 111 لسنة 1980 وقانون الضريبة على الدخل الصادر بالقانون رقم 91 لسنة 2005 إلى لجنة الخطة والموازنة، ومشروع قانون حكومي بشأن مد إيقاف العمل بالقانون رقم 112 لسنة 1939 الخاص بضربية الأطيان إلى لجنة مشتركة من لجنة الخطة والموازنة ومكتب لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية، ومشروع قانون من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون 203 لسنة 1991 والخاص بشركات قطاع الأعمال العام إلى لجنة الشئون الاقتصادية ومكتب لجنة الخطة والموازنة ومكتب لجنة الشئون الدستورية ومكتب لجنة القوي العاملة.

وشملت قائمة الإحالات مشروع قانون بشان إدارة المخلفات والذي أحيل إلى لجنة الطاقة والبيئة ومكتب لجنان الخطة والصناعة والشئون الدستورية.

كما أحال رئيس المجلس، مشروع قانون بشأن إنشاء صندوق السياحة والآثار إلى لجنة مشتركة من لجان الإعلام ومكاتب لجنتي السياحة والطيران المدني والشئون الدستورية والتشريعية، ومشروع قانون المرافعات وتعديل قانون رقم 7 لسنة 2000 إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.