النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:11 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صلاح وشوبير بينهم.. النجوم الأفارقة الأعلى تقييمًا في كأس العالم 2026 رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية يوجّه بسرعة صرف التعويضات لأسر ضحايا ومصابي حادث دائري السلام الصحة: الشكاوى حق مكفول.. والاعتداء على العاملين بالقطاع الصحي جريمة يعاقب عليها القانون إيتيدا تطلق برنامج ”داندليون” بالتعاون مع وDXC Technology لتدريب ذوي التنوع العصبي في مجال التكنولوجيا الجمعة.. الأوبرا تحيى ذكرى رحيل محمد الموجى على المسرح الكبير خطوة بخطوة..أعرف الإجراءات المطلوبة لإقامة دعوى نفقة صغار والأوراق اللازمة قبل مواجهة إيران.. مصر تفتقد ثنائياً والجولة الحاسمة تشهد غيابات مؤثرة البورصة المصرية تتلقى طلب قيد أسهم إنبي تمهيدًا لطرحها في السوق الرئيسي رئيس لجنة التجارة الداخلية: برنامج الحماية الاجتماعية الموحد يرفع كفاءة الدعم ويضمن وصوله للمستحقين وزير التخطيط: قطاع البترول يعود للنمو لأول مرة منذ 2023 مسجلًا 0.7% خلال 2025/2026 جنايات مستأنف دمنهور تحيل أوراق المتهمين بقتل أحمد المسلماني تاجر الذهب للمفتي لأول مرة.. مصر تستضيف بطولتي كأس إفريقيا المفتوحة للجودو المؤهلتين لأولمبياد لوس أنجلوس 2028

توك شو

الطبيب المصاب بفقدان البصر لنجله الرضيع: أشوفك قريب

قال الدكتور محمود سامى الطبيب الذى فقد بصره فى مستشفى العزل الصحى ببلطيم، إنه حاليًا يتلقى العلاج فى المركز الطبى العالمى بعد إصابته بتلف فى العصب البصرى.

ولفت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “القاهرة الآن” الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على قناة “الحدث” إلى أنه ظل فى مستشفى العزل الصحى ببلطيم لمدة أسبوع ومع زيادة الإصابات المتنوعة بكورونا لم يستطع التحمل ليفقد على إثر ذلك بصره.

وأكمل: ”الحمد لله متفائل وكل ثقة فى الله فى تجاوز الأزمة واستعادة البصر”، مشيرًا إلى أن لديه طفل اسمه يحيى عمره شهرين ونصف ويتمنى العودة له قريبًا، موجهًا رسالة لنجله: ”أقول ليحيى إن شاء الله أشوفك قريب”.