الأربعاء 24 أبريل 2024 10:36 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس الأمريكي بايدن يوقع علي إرسال مساعدات عسكرية أمريكية خارجية ب95 مليارات دولار غادة إبراهيم: مش بشوف نفسي ست مثيرة للجدل.. وفي ناس حطاني في دماغها الديوان الملكى السعودى: خادم الحرمين الشريفين يغادر مستشفى الملك فيصل التخصصى بجدة إتحاد الكرة ينعى سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب السابق نوران جوهر تتأهل الى نصف نهائى بطولة الجونة الدولية للاسكواش محمد صلاح أساسيا فى تشكيلة ليفربول فى مواجهة إيفرتون بالدورى الانجليزى تدريبات تأهيلية لـ حارس الزمالك لعودته مرة أخرى للتدريبات الجماعية المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة بيراميدز يتقدم بهدف نظيف ضد البنك الاهلى فى الشوط الاول ”الجيزاوي” يناقش خطة العمل المستقبلية لمركز إبداع مصر الرقمية ” كريتيفا ” الصحه وكيل وزارة بالقليوبية يجري جوله مرورية مفاجئة بالوحدة الصحيه بسندنهور أوباما يشارك تدريجيا فى تدريبات الزمالك للعودة لمباريات الفريق المقبلة

رياضة

الهلال السعودي يفعل بند التجديد لعام إضافي في عقد جوميز

اقترب نادي الهلال السعودي، من إعلان بقاء نجمه الفرنسي بافيتيمبي جوميز، خلال الأيام القليلة المقبلة، ليغلق الباب أمام رحيله المحتمل في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتمتلك إدارة نادي الهلال عقدًا إلزاميًا ببقاء جوميز في صفوف الفريق، لمدة عام إضافي جديد.

وبحسب مصادر صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن نادي الهلال، فعل بند التجديد لعام إضافي في عقد جوميز معه، ليستمر النجم الفرنسي للموسم الثالث على التوالي.

وأوضحت الرياضية في تقريرها، أن عقد جوميز مع الهلال ينص على تفعيل بند التمديد إلى عام ثالث، في حال رغبة الإدارة في ذلك، وهو ما حدث بالاتفاق مع الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد جوميز الجديد سينتهي في صيف 2021، مع احتمالية زيادة المدة في حال تم تمديد العقود الجارية للاعبيين بحسب نظام "فيفا" والاتحاد السعودي لكرة القدم.

وذكرت الرياضية أن وكيل اللاعب الفرنسي، قد تحدث شفهيًا مع إدارة الهلال في الفترة السابقة، لتوقيع عقد جديد يمتد عامين بدلًا من تمديد العقد الحالي لعام واحد، إلا أن الإدارة فضلت ذلك إلى وقت آخر.

وكان من المقرر، أن ينتهي عقد جوميز مع الهلال في نهاية الموسم الجاري، إلا أن الإدارة فعّلت بند التمديد نظرًا لتألقه مع زعيم آسيا منذ انتقاله للفريق السعودي قبل عامين.