الأحد 19 مايو 2024 04:02 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

عربي ودولي

السفارة الجزائرية بالقاهره تجلى 328 من رعاياها فى مصر وقطاع غزة العالقين بمطار القاهرة 

أكد السفير محند صالح لعجوزي سفير الجزائر لدي مصر ومندوبها لدى جامعة الدول العربية اليوم " ان السفارة قامت اجلاء الجالية الجزائرية العالقين بمطار القاهرة والذين يقدر عددهم ب328 يوم الجمعة الماضى ، بناء على امر من الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون .
جاء ذلك فى رسالة وجهها السفير لعجوزي الى الجالية الجزائرية المقيمة فى مصر وقطاع غزة .

واكد السفير الجزائري حرص السلطات الجزائرية العليا واهتمامها البالغ على سلامة وصحة المواطنين الجزائريين واتخاذ التدابير اللازمة من اجل الحد من انتشار وباء كورونا المستجد ، قامت السفارة باجلاء اعضاء الجالية الجزائرية العالقين بمطار القاهرة .
ودعا لعجوزى الرعايا الجزائريين اعطاء المثل الاعلى من خلال الالتزام بتوصيات السلامة وتوخى الحيطة والحذر والامتثال الى التعليمات الصادرة عن السلطات المصرية والفلسطينية فى هذا الشان .