النهار
السبت، 4 أبريل 2020 01:11 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تكنولوجيا وانترنت

رغم الحظر المفروض عليها.. هواوي تطلق قريبا جيلا جديدا من الهواتف

النهار

بالرغم من صعوبة الإنتاج بسبب تفشي وباء كورونا في الصين، تعتزم هواوي إطلاق سلسلة Huawei P40 خلال الأيام المقبلة، ولكن هذا لا يعني أن الشركة المصنعة لا تعمل على نماذج أخرى، إذ تواصل الشركة الصينية تطوير سلسلة جديدة من الهواتف الذكية.

ووفقا لما ذكره موقع "gadgets" فإن الشركة الصينية سجلت براءتي اختراع لنموذجين جديدين من الهواتف، مما يشير إلى أنها ستكشف عنهما قريبا.

وبالرغم من الحظر الأمريكي المفروض عليها، حصلت هواتف هواوي الجديدة التى تحمل رقم الموديل JER-AN10 و JеF-AN00، على شهادة 3C، واللذان يحملان اسمي Nova 7 و Nova 7 Pro التجاريين.

وتوضح صفحة شهادة 3C، أن كلا من هواتف Huawei القادمة، ميزات الشحن السريع باستطاعة 40 واط، وأيضًا دعم الشحن اللاسلكي للبطارية.

وتشير التسريبات إلى أن الهواتف ستدعم شبكة 5G، ومزودة بمعالجات Kirin 820 وKirin 990 المتطورة، وذاكرة وصول عشوائي 8/10 جيجابايت.

ويشير تقرير MyDrivers، إلى أن هاتف هواوي Nova 7 Pro الجديد، سيأتى بكاميرا خلفية خماسية، فيها مستشعر إلكتروني متطور بدقة 108 ميجابيكسل، وبشاشة OLЕD عالية الدقة، إلى جانب معالج Kirin 990 5G،

ومن المتوقع أن تكشف هواوي عن سلسلة Huawei Nova 7، في شهر أبريل القادم، بعد إطلاق سلسلة P40 في 26 مارس، لتبدأ ببيعهما بأسعار تتراوح ما بين 320 و500 دولار.

النهار, أسامة شرشر