الجمعة 29 مارس 2024 09:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

تقارير ومتابعات

”صلاح عبدالله” يفوز باوسكار الاعلام  السياحي العربي

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله


أعلن المركز العربي للإعلام السياحي العربي، عن فوز الصحفي المصرى صلاح عبدالله بجائزة أوسكار ألاعلام السياحى العربى لعام 2020 أفضل تقرير صحفي سياحى عن سياحة الغوص فى مصر.

وشارك عبدالله فى مسابقة اوسكار الإعلام السياحى العربى بتقرير سياحى منشور بإحدى المواقع الإلكترونية يستعرض فيه امتلاك مصر افضل مواقع الغطس فى العالم لجذب السائحين الأجانب هواة الغوص لتصبح افضل وجهة باكثر من 11 موقعا فريدا ساهمت فى حصول مصر على المركز الثانى عالميا فى مسابقه أجمل أماكن العالم لرياضة الغوص لعام ٢٠١٩ بعد منافسه استمرت لمده عام كامل و تصويت أكثر من ٣٠ الف من محترفى رياضه الغوص من مختلف جنسيات العالم.

وحصدت مصر ٧ جوائز في هذة المسابقة.

وسط حضور إعلامي إماراتي وخليجي وأجنبي أعلن المركز العربي للإعلام السياحي عن أسماء الفائزين بجوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2020 بحلتها الجديدة وفي دورتها الثانية عشرة وبعد وصول المرشحين إلى 131 متنافس في 28 فئة وبتصويت أكثر من مليون شخص انتهت الدورة الثانية عشرة لجوائز "الأوسكار "الخاص بالإعلام السياحي العربي وكانت فترة الترشح قد بدأت من نوفمبر إلى ديسمبر 2019 وبدا التصويت الاليكتروني في شهرين من 16 ديسمبر حتى 15 فبراير 2020 وكان من المقرر إعلان الفائزين ببورصة برلين لعام 2020؛ وهي اكبر معرض سياحي في العالم، إلا أن ما حدث من ظروف صحية بانتشار فيروس كورونا وإلغاء المعرض هذا العام دفع بالمركز العربي للإعلام السياحي إلى إعلان الفائزين في أبو ظبي.

من جانبه أوضح حسين المناعي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي حرص المركز دائما من خلال هذه الجوائز على إبراز الجهود المبذولة في هذا القطاع وفق معايير علمية مشيرا إلى أهمية تحفيز الإعلاميين المتخصصين في الإعلام السياحي وإبراز دورهم الهام في الترويج للسياحة العربية البينية ولفت إلى أن المركز في المرحلة القادمة سيشهد العديد من الأنشطة المتخصصة والتي تواكب ما يمر به العالم من أزمة تؤثر بشكل مباشر في القطاع السياحي العربي والعالمي .