النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 10:55 مـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انا عاوز أشتغل.. تفاصيل رسالة فادي خفافي لنقيب المهن التمثيلية «الاتصالات»:إطلاق المرحلة الأولي لمنصة تصدير العقار المصري لتعزيز الاستثمار بالتعاون مع الاسكان من رصاص الخرطوم لفخ الجيزة.. كيف تبخر حلم 480 طالبا سودانيا مع الثانوية؟ منتخب مصر يهزم كاب فيردي وديًا قبل تصفيات كأس العالم لكرة السلة تعرف على قائمة منتخب مصر للشباب في البطولة العربية لكرة السلة بتونس وزارة الشباب والرياضة تنظم ماراثونًا وحملة للتبرع بالدم بالتعاون مع الصحة ياسمين عز تكشف عن توقعاتها لمباراة مصر وإيران بكأس العالم.. وتعلق : هنلعب بخطة النساجون الشرقيون مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط نصف طن مخدرات في حملة مكبرة بالجيزة رئيس هيئة النيابة الإدارية يدلي بصوته في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية أحمد السعدني يفاجىء الجمهور ويدخل القفص الذهبي مع الروائية ميرنا الهلباوى في 113 صالة عرض.. رئيس هيئة الترفيه السعودي يعلن عن رحلة جديدة ل 7DOGS بتركيا وزير الاستثمار في لقاء موسع مع مجتمع الأعمال بالغرفة التجارية لبحث تطوير مناخ الاستثمار وتعزيز تنافسية الاقتصاد المصري

المحافظات

محافظ الدقهلية ورئيس هيئةالرقابة الادارية بالدقهلية فى جولة  بميدان الشيخ حسانين 

تفقد اليوم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية يرافقة اللواء اسامة حامد رئيس هيئة الرقابة الادارية بالدقهلية بجولة مفاجئة شملت ميدان الشيخ حسانين حيث تابع المحافظ ورئيس هيئة الرقابة الادارية الاعمال الجارية لتطوير الميدان ورفع كفاءتة من ناحية النظافة والاضاءة ودهان البردورات والتشجير ، وقد استدعى المحافظ مسئولى المرافق والمرور ورئيس حى غرب المنصورة ووجة لسرعة رفع مخلفات اعادة التطوير والتصدى للاشغالات ومضاعفة فرق العمل القائمة على التنفيذ لسرعة الانتهاء من اعمال التطوير ، كما وجة المحافظ لضرورة المتابعة المستمرة فى اعمال تنظيم الحركة المرورية بالميدان للسيارات والمشاة تيسيرا على المواطنين، كما شملت الزيارة المفاجئة لمحافظ الدقهلية ورئيس الرقابة الادارية مبنى بنك الدم والعيادات الخارجية التابعة للمستشفى العام اعلى مبنى مرفق الاسعاف بمنطقة الشيخ حسانين ،حيث تفقد المحافظ ورئيس الرقابة وحدات بنك الدم التى شملت المختبر ووحده فصل الدم وقسم التبرع بالدم اضافة الى عياده الاسنان بمرفق الاسعاف ، وقد ابدى محافظ الدقهلية استيائة الشديد من حالة النظافة العامة ببنك الدم والعيادات الخارجية التى زارها ، واستدعى المحافظ على الفور الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة وقرر تشكيل لجنة من التفتيش المالى والادارى بالمحافظة لمراجعة كافة الاعمال ببنك الدم والعيادات اعلى مرفق الاسعاف وعرض تقرير مفصل عاجل اليوم لاتخاذ ماهو مناسب حيالة ، وقد امر المحافظ بسرعه رفع السيارات المركونة بميدان الشيخ حسانين ، والقيام بتكهين الاثاث القديم بمبنى الاسعاف وعمل المناقصات المتعلقة بذلك ..وفى ذات السياق واثناء جولتة بمنطقة الهابى لاند و فى لفتة انسانية لاحظ وجود مواطن اسفل كوبرى الهابى لاند استدعى على الفور وكيل وزارة التضامن الاجتماعى لاتخاذ الاجراءات اللازمة حيال تسكينه احد دور الرعاية وتقديم كافة اوجه العناية والدعم وياتى ذلك فى اطار اهتمام محافظ الدقهلية البالغ بالحالات الانسانية للقضاء على هذه الظاهرة لمواطنين بلامأوى .