الجمعة 19 أبريل 2024 06:32 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير فرع تعليم الكبار بالمنوفية تعقد اجتماعًا دوريًا لمناقشة خطط العمل ورفع كفاءة الأداء هل نجت ايران من كارثة محققة جراء استهداف اسرائيل لمحيط المنشأت النووية في اصفهان ؟ الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية.. ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ بكين تنتقد التشكيك فى أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة كييف: مقتل 4 مدنيين في قصف روسي على إقليم دونيتسك الليلة الماضية قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة

المحافظات

محافظ الغربية .. يستعرض كيفية تطبيق منظومة التحول الرقمي بديوان عام المحافظة مع وفد من الهيئة العربية للتصنيع

ألتقى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بوفد من الهيئة العربية للتصنيع لمتابعة المشروعات التي تنفذها الهيئة بالمحافظة بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة.

حيث تم إستعراض تنفيذ المرحلة الأولى لمنظومة التحول الرقمي والتي يتم تنفيذها بديوان عام المحافظة وتشمل ميكنة جميع إدارات الديوان العام وذلك لتوفير الوقت والجهد والقضاء على الروتين وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار محافظ الغربية إلى أن هذه المنظومة تعمل على مكافحة الفساد المالي والإداري وكذا توفر قاعدة بيانات ثابتة تعمل على تسهيل جميع الإجراءات.

كما أكد المحافظ أيضاً ضرورة عمل نافذة لكل مديرية من مديريات الخدمات في منظومة التحول الرقمي لإبراز الأنشطة والإنجازات التي تقوم بها كل مديرية وربطها بالديوان العام ، مشيراً إلى أن هذه المنظومة تعمل على متابعة ومراقبة الرخص المستخرجة للمباني وكشف المخالفات وكذا حصر قرارات الإزالة والتعديات ومتابعة تنفيذها على أن يتم توفير هذه البيانات بالمراكز التكنولوجية بمراكز ومدن المحافظة.

في السياق ذاته؛ أوضح محافظ الغربية أن هذه المنظومة سوف تضم نافذة خاصة بمتابعة المشروعات لمعرفة تاريخ بدء ونهو هذه المشروعات ونسب التنفيذ ، كما تم إستعراض كيفية وضع كاميرات مراقبة على مستوى إدارات الديوان العام ، وأكد المحافظ ضرورة تغطية كافة الأدوار بالمحافظة بمجموعة من الكاميرات والتي تساعد في حفظ الأمن والإستقرار وضبط منظومة العمل.