الخميس 18 أبريل 2024 10:45 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

عربي ودولي

قذاف الدم يدعو وفود القبائل والمدن والليبية المجتمعين في بني وليد لتغليب مصلحة الوطن ودعم القوات المسلحة والقضاء 

وجه أحمد قذاف الدم المسئول السياسي لجبهة النضال الوطني نداء الى ابناء الشعب الليبي المجتمعين في بني وليد داعيا الى ضرورة تغليب مصلحة الوطن وطي الصفحة البائسة في تاريخ ليبيا والعمل على دعم القوات المسلحة والشرطة والقضاء والتوحد لاستعادة مؤسسات الدولة .
جاء ذلك في بيان وزعه قذاف الدم بالقاهرة اليوم ، فيما يلي نصه : " أيها الرجال الأحرار الخيرين من أبناء شعبنا الذين يجتمعون اليوم في عاصمة الصمود بني وليد ، وأنتم تمثلون أكثر من 70 % من أبناء شعبنا ، الذين فاض بهم الكيل بعد هذه السنوات العجاف ، وبعد هذا الذل والمهانه والإستباحه للوطن، إنكم تلبون نداء الوطن وعاقدين العزم لإنقاذه وكتابة تاريخ يليق بأحفادكم .
بات لزاماً على كل أبنائه أن يهبوا لنجدته ويفزعوا خفافاً ثقالاً .. رجالاً ونساء حتى نمحوا جميعاً هذه الصفحه البائسه في تاريخ ليبيا الناصع .. ونكتب صفحه جديده مجيده " ونطهر الوطن من الدنس والانجاس " .
وفي الوقت الذي أحييكم فيه وأشد علي أيديكم " أدعوكم " لا تعلوا أصواتكم هذه الساعات إلا للثوابت الوطنية حرية الوطن ووحدته وحقن دماء أبنائه وحفظ مقدراته .. وتضميد جراحه .. وكفكفة دموع الثكالى والأرامل .. ونزع الأحقاد التي لا تبني وطن .. يستباح هذه الساعات .. وبذلك تسقط كل الخلافات .. امام التطاول على الوطن في كل صبح .
ولم يعد خافياً أن أعدائه لا يفرقون بين شرق وغرب وجنوب وإنما يستخدموننا جميعاً .. لمعارك لن ينتصر فيا أحد .. ولن ينتصر أحداً إن كان هناك طرفاً مهزوماً ولا فخر ولا بطوله في هذه المواجهات .. فكل الذين يتساقطون هم أبنائنا وكل الدمار هو من مقدرات شعبنا .
ويبقى ثلة من الخونه والجواسيس لا قيمة لهم ولا قيم .. إذا ما إتحدتم لن تجدوا لهم " ركحاً " ولا من يستخدمهم جسراً.
الإخوه الأعزاء:ـ
أقول لكم عليكم أن تثقوا في أنفسكم وأنتم تملكون الحق والحقيقة .. وأن نتوقف جميعاً في البحث عن الحل .. واللهث والمذله أمام الشعوب الأخري وعواصمها وسفاراتها .. أو وراء السراب والمياه تحت أقدامكم أيها الرجال " الحل في ليبيا " والشمس تشرق اليوم بتصميمكم علي تجاوز كل هذا الوهم الذي غطى الوطن .. والتنادي لبناء دولة جديدة دون إقصاء وراية جديدة وحكومة جديدة .. يشكلها مجلس الشيوخ الذي وجب أن يتأسس هذا اليوم بكم.. ونعيد مؤسساتنا العريقه وندعم القوات المسلحه والشرطه والقضاء .. ولن يتم ذلك إلا بالرايات البيض .. لكي نستسلم جميعاً للوطن ..تحتها ونوحد من خلالها الرؤى وتسقط كل الرايات ليرتفع الوطن.. وليعود شامخاً لكل أبنائه .. الذين تمثلونهم اليوم . والذين لم تنشرح صدورهم بعد .. سيلتحقون غداً معكم .
أحُييكم جميعاً .. وأحُيي بني وليد التي تستضيفكم اليوم .المجد للأحرار .. وفقكم الله .. ونصر من الله وفتح قريب .
حمى الله ليبيا والسلام عليكم" .