الخميس 18 أبريل 2024 08:58 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
طاهر: درسنا مازيمبي جيدًا.. وتعودنا على مواجهة الصعاب ضبط مالكي شبكتي بث تليفزيوني لقنوات مشفرة دون تصريح بالدقهلية جامعة الدلتا التكنولوجية تشارك فى ختام فعاليات النسخة الثالثة من الملتقى والمعرض الدولي للتعليم الفني صلاح يقود هجوم ليفربول أمام أتالانتا بالدوري الأوربي هل يسمح الرئيس الأمريكي بايدن بتمرير قرار العضوية الكاملة للدولة الفلسطينية بالأمم المتحدة؟ إيهاب أمين: مباراة أويلرز الأوغندي صعبة.. وننتظر دعم الجماهير ببطولة إفريقيا للسلة «BAL» نفوق 24 رأس ماشية في حريق هائل بالمنوفية زيزو يخضع لتدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة انطلاق بطولة الجمهورية للشطرنج للسيدات المؤهلة للانضمام لمنتخب مصر أوجستي: نسعى للحفاظ على لقب الـ«bal».. وجاهزون لضربة البداية جامعة المنوفية الأهلية تبدأ فعاليات الأسبوع البيئى الأول بندوة عن كيفية إدارة الأزمات والكوارث جهاز منتخب مصر يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد و فيوتشر ضد فاركو

رياضة

تفاحة فاسدة .. فايلر يحاول التخلص من صالح جمعة.. وتصرف غير متوقع من عبد الحفيظ

جدد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلبه برحيل صالح جمعة لاعب الوسط عن القلعة الحمراء وعدم تواجده في التدريبات خلال الفترة المقبلة، وأكد فايلر لإدارة النادي أنه لا فائدة من محاولات تقويمه التي يتبعونها ولن يكون له مكان معه.

وعلم، أن فايلر استجاب لضغوط مدير الكرة سيد عبد الحفيظ وأبقى على اللاعب طوال الفترة الماضية، ولكنه لم يتغير شيئًا وتغيب عن التدريبات وأخفى عبدالحفيظ الأمر عن وسائل الإعلام، خاصة أن ملعب التتش مغطى، ولا يعرف أحد ما يدور داخله، وقال إن صالح جمعة لم يستثمر كل الفرص التي أتيحت له، وكان يؤدي التدريبات بدون جدية لدرجة أدهشت المدير الفني نفسه الذي كان يتابعه من بعيد.

وأضاف المصدر أن فايلر يرى صالح جمعة مثل التفاحة الفاسدة داخل الفريق فوجوده قد يتلف الآخرين؛ لذا لا بد من رحيله، وأوضح أنه رغم عقوبة خصم 50 ألف التي تم توقيعها عليه لغيابه عن التدريبات دون إذن، لكن هناك عقوبات جديدة تنتظره بسبب تصريحات منسوبة إليه هاجم فيها المدير الفني بضراوة.

وتابع أن صالح جمعة لا يعرف ماذا يريد حتى الآن فهو ليس لديه أي عروض للإعارة ويرغب في البقاء بالأهلي، ولكن السويسري فايلر لا يرغب في تواجده وهو لا يساعد نفسه، وشدد على أن هناك حالة من الاندهاش على موقف مدير الكرة من الأزمة فقبل 72 ساعة خرج يدافع عن اللاعب وسط رغبة واضحة من فايلر برحيله وربما لا يعلم عبدالحفيظ أن المدرب السويسري لديه من يترجم له كل ما يدور ، بجانب أن خروج تلك التصريحات بهذا الشكل تثير الشكوك حول دور شخص مقرب من الفريق فيها.

وقال إن فايلر حتى الآن مندهش من موقف مدير الكرة وما يفعله في هذا الشأن، فكلامه كان واضحًا أنه لا يريد هذا اللاعب معه، ودوره انتهى تمامًا وربما يكون عامل سلبي على استقرار الفريق .