السبت 20 أبريل 2024 07:35 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

لعب فى إسرائيل .. من هو بيلسينج إليكى المرشح بالانضمام إلى الأهلي

لا يزال النادي الأهلي يبحث عن لاعب سوبر قوى يقود هجوم الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة بناء على رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للأحمر.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية أن رينيه فايلر طالب إدارة الأهلى بالتعاقد مع مهاجم سوبر فى ظل عدم قناعاته الكاملة بقدرات المغربي وليد أزارو ومروان محسن وهو ما تأكد خلال الفترات الماضية باعتماده على النيجيري جونيور أجايي فى مركز قلب الهجوم وتغييره مركزه الأصلي " الجناح الهجومى " .

وبدأت العديد من التقارير الصحفية تشير إلى أن رينيه فايلر طالب إدارة النادي الأهلي بالتعاقد مع النيجيري بيليسينج إليكي مهاجم فريق لوزيرن والذى عمل معه فايلر قبل عدة سنوات .

وخطف بيلسينج إليكى كافة الأنظار إليه منذ طرح اسمه على قائمة المطلوبين للانضمام إلى الأهلى بناء على رغبة فايلر ، وخلال البحث عن السيرة الذاتية للاعب ، ظهرت عقبة كبيرة قدم تبدد آماله فى الانتقال إلى الأهلى النادي العريق والأكثر شعبية فى الوطن العربي وهى لعبه فى الدوري الإسرائيلى من قبل .


نقدم لكم أبرز المعلومات عن الدبابة النيجيرية " بيلسينج إليكى ":

- يبلغ إليكي من العمر 23 عاما كونه من مواليد 5 مارس 1996 .

- استهل حياته الكروية عبر أكاديمية فلاينج سبورتس النيجيرية.

- انتقل فى عام 2014 إلى الدوري السلوفينى عبر بواية فريق جوريتسا السلوفيني .

- ثم انتقل إلى صفوف فريق أوليمبيا متصدر الدوري السلوفيني وفاز بالدوري معه.

- وفي صيف 2017 انتقل إلى فريق أشدود الإسرائيلي ولعب موسما واحدا معه .

- وفي 2018 انضم لوزيرين السويسري، والذى كان يدربه فايلر حينها ونجح فى الظهور بمستوى فنى مميز.