الأحد 19 مايو 2024 07:15 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

رياضة

3 أسباب تؤكد صعوبة انتقال بغداد بونجاح إلى النادي الأهلي في يناير

كشف عابد بشير خليل الصحفي الجزائري فى جريدة الهداف الرياضية تفاصيل جديدة بشأن انتقال بغداد بونجاح نجم منتخب الجزائر والسد القطرى إلى صفوف النادي الأهلي خلال شهر يناير القادم.

قال عابد بشير خليل : بغداد بونجاح عايش ملك في نادي السد وقام بتجديد عقده حتى عام 2024 ويحصل على راتب سنوي يبلغ 2.4 مليون يورو.

أضاف: من الصعب للغاية انتقال بغداد بونجاح إلى الأهلي وترك فريق السد القطري نظرا لأن حلم اللاعب الإحتراف فى أحد الأندية الأوروبية في قادم السنوات.

أشار إلى أن جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري يتمتع بعلاقات قوية بالمسئولين عن الرياضة فى الأندية القطرية ووجه نصيحة إلى بغداد بونجاح إما البقاء فى نادي السد القطرى أو الإحتراف فى أحد أندية أوروبا استنادا إلى إمكانيات اللاعب وقدراته الهجومية.

شدد على أن الخوف من الإصابات يجعل بغداد بونجاح يفكر كثيرا قبل اتخاذ أي قرار بالانتقال إلى القلعة الحمراء فى ظل الإصابات التي تضرب نجوم الأهلي في الآونة الأخيرة مشيرا إلى أن الأمور المالية آخر شئ يشغل بال نجم المنتخب الجزائري.

يذكر أن عديد من التقارير الصحفية كشفت ، أن اللاعب الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري قد ينضم للنادي الأهلي المصري خلال انتقالات يناير المقبلة.

وأشارت صحيفة النهار الجزائرية إلى أن مجلس ادارة النادي الأهلي أبدى إهتمامه بضم الدولي الجزائري والذي يُعد أفضل مهاجم داخل القارة الأفريقية.

وأوضحت الصحيفة لأن النادي الأهلي سيدخل في مفاوضات لضم اللاعب، بمعاونة رجل أعمال خليجي سيتحمل 50% من قيمة الصفقة.

وأكدت الصحيفة الجزائرية أنه وعلى الرغم من تمديد اللاعب عقده مع نادي السد القطري إلا أن مسئولي الأهلي مصرون على التعاقد مع صاحب الـ28 عاما في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

الجدير بالذكر أن وسائل الإعلام المصرية ألمحت في العديد من المناسبات الى رغبة الأهلي في ضم بونجاح خلال بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت بمصر الصيف الماضي، إلا أن اللاعب أكد وقتها احترامه لعقده مع السد؛ ليتم إغلاق الأمر منذ هذا الوقت، إلا أن التقارير الجزائرية أعادت الإشارة إلى تجدد المفاوضات.