الجمعة 26 أبريل 2024 09:52 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

ثقافة

نصوص العشق.. مجموعة شعرية جديدة للكاتب مفرح سرحان بروح صوفية

أصدر الكاتب والشاعر "مفرح سرحان"، نائب رئيس تحرير الأهرام المسائي، مجموعته الشعرية الجديدة "نصوص العشق ومصفوفات الارتقاء" عن دار النخبة للنشر والتوزيع.

وتأتي نصوص الديوان الجديد بنكهة صوفية حداثية تستمد روحها من العشق الإلهي. والديوان هو المجموعة الشعرية الثالثة لمفرح سرحان بعد ديواني "امرأة ليست للقراءة"، و"أين تضع العذراء مسيحها؟".

ويعد "نصوص العشق ومصفوفات الارتقاء" الجزء الأول من سلسلة عشق التي يستعد مفرح سرحان لإصدار الجزء الثاني منها تحت عنوان "حصن العاشق".

يذكر أن "مفرح سرحان"صدر له "ثورة الأوراق-مجموعة قصصية" وديوانا امرأة ليست للقراءة وأين تضع العذراء مسيحها؟ وله تحت الطبع "الصعود إلى الروح-كتاب الأمراض السبعة" ورواية "شيخ الحانة" وموسوعة فلسفة التمكين.

من المقرر مناقشة الديوان السبت المقبل في ندوة يديرها الكاتب الصحفي عبد السلام فاروق مدير تحرير الأهرام المسائي، بحضور الناقد الدكتور محمود نبيل محمود وذلك بمقر دار النخبة بشارع النيل في العجوزة.