الجمعة 17 مايو 2024 01:59 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تريزيجيه يسعى لمواصلة تألقه مع أستون فيلا أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يحل فريق أستون فيلا، الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه"، ضيفًا على نظيره وولفرهامبتون، اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء، بين الفريقين في تمام الرابعة عصرًا، على ملعب "مولينيو" معقل برايتون، وتُنقل المباراة عبر beIN Sports HD 12 EN.

ويتفوق وولفرهامبتون الذي يحتل المركز الـ 12 في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، برصيد 13 نقطة، على أستون فيلا الذي يحتل المركز الـ 16 بفارق نقطتين.

ويسعى أستون فيلا في مواجهة اليوم، لإيقاف نزيف النقاط واستعادة نغمة الانتصارات، بعدما فشل في تحقيق الفوز في أخر مباراتين أمام عملاقي البريميرليج مانشستر سيتي وليفربول.

ويتطلع محترفنا المصري محمود "تريزيجيه" لمواصلة تألقه مع أستون فيلا بعدما قدم أداءً رائعًا أمام ليفربول في المباراة الماضية وسجل هدف فريقه الوحيد باللقاء الذي انتهى 2-1 لصالح الريدز.

في المقابل تسعى كتيبة نونو سانتو المدير الفني لوولفرهامبتون، لكسر سلسلة التعادلات التي لاحقته في آخر 3 مباريات.

ويلتقي اليوم أيضًا، مانشستر يونايتد مع برايتون في تمام الرابعة عصرًا، قبل أن يستضيف ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح منافسه مانشستر سيتي، في تمام السادسة والنصف مساءً، ضمن اختتام منافسات الجولة ذاتها.