النهار
الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 08:15 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

خلال اجتماع المحافظ مع نواب المنوفية.. 

شرشر يقترح عمل لقاءات شبابية مع طلاب جامعة المنوفية للرد على الأكاذيب والشائعات المٌروّجة ضد الدولة المصرية 

اللواء سعيد عباس والنائب أسامة شرشر- صورة أرشيفية
اللواء سعيد عباس والنائب أسامة شرشر- صورة أرشيفية

شارك الكاتب الصحفى أسامة شرشر عضو مجلس النواب عن دائرة منوف وسرس الليان في اجتماع اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية مع نواب المحافظة، وأعضاء الجهاز التنفيذى للمحافظة، منذ قليل.
وخلال الاجتماع اقترح النائب أسامة شرشر ضرورة عقد لقاءات فكرية وثقافية بصورة دورية، مع طلاب الجامعة بالمحافظة سواء في شبين الكوم أو مدينة السادات أو أشمون، ورموز المنوفية في المجالات الفكرية والسياسية والصحفية، لكشف كل الحقائق أمامهم، وعدم تركهم فريسة للأكاذيب والشائعات التى تقوم الجماعات الظلامية بترويجها ضد الدولة المصرية، لمحاولة تشويهها في الداخل والخارج.
وأكد شرشر أن الجماعات الظلامية أصبحت تعتمد على نوعين من الإرهاب، الأول هو الإرهاب المادى من خلال استهداف الجنود والضباط من رجال القوات المسلحة والشرطة أو المواطنين الأبرياء، والثاني هو الإرهاب الفكرى الذى يعتمد على نشر الإحباط والشائعات وترويج الأكاذيب لمحاولة تشويه صورة الدولة المصرية، مشيرا إلى أنه يدعم الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش المصرى خير أجناد الأرض والشرطة الوطنية الوطنية في حربهم ضد الإرهاب بكل صوره.
من جانبه أثنى اللواء سعيد عباس على الاقتراح، ووعد باستضافة أبناء المنوفية وعمل لقاءات دورية معهم لكشف كل الحقائق والرد على الشائعات والأكاذيب، لتصبح المواطن على اطلاع دائم بما يجرى بمعلومات موثقة من مصدرها بعيدا عن الشائعات.

 

النهار, أسامة شرشر