السبت 20 أبريل 2024 02:20 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتفقد مجمع صوامع شبين الكوم المعدنية ويؤكد توريد 3700 طن حتى الآن زغاريط وطبل بلدي.. قصة فرح وبهجة أهالي الصف بعد اختفاء 4 أيام وزير الصناعةومحافظ بورسعيد يتفقدان مصنع بورسعيد ستار لإنتاج الأسماك المدخنة وزيرة التعاون الدولي تُروج لإجراءات الإصلاح الاقتصادي والهيكلي وجهود الدولة لتمكين القطاع الخاص ”العسومي” يستنكر مواقف العار المخزية للحكومات الغربية تجاه جرائم الاحتلال في فلسطين ويطالب بإصلاح مواثيق عمل المنظمات الدولية مازيمبي يصدر بياناً عاجلاً بشأن لقاءه أمام الأهلي في دوري الأبطال ميدو : أتمنى أن يحارب الزمالك لضم بيرسي تاو إلغاء تجميد عضوية مصر لدى الاتحاد العربي للشطرنج انطلاق ثاني أيام بطولة البريميرليج للكاراتيه بالقاهرة ملك إسماعيل تحصد برونزية بطولة كأس العالم للخماسي الحديث بتركيا وليد العطار : صلاح سيتواجد في المعسكر القادم لمنتخب مصر المنوفية تحتفل بيوم اليتيم في مركز شباب كفر المصيلحة

فن

انفصال النجوم حديث السوشيال ميديا.. ياسمين رئيس ترد.. وأصالة تتجاهل

سيطرت فى الفترة الاخيرة حالة من الجدل الواسع بسبب شائعات انفصال النجوم التى انتشرت كالنار فى الهشيم وأصبحت حديث السوشيال ميديا ولعل اخرها الفنانة ياسمين رئيس التى حرصت على الرد سريعا واخماد الحريق بنفسها تماما طلاقها من المخرج هادى الباجورى.
 
نرصد أهم شائعات الطلاق التى انتشرت فى الفترة الأخيرة.
 
ياسمين رئيس وهادى الباجورى :
حسمت الفنانة ياسمين رئيس، الجدل الذى أثير أمس حول طلاقها من المخرج هادى الباجورى والذى انتشر بشكل واسع عبر السوشيال ميديا وهو ما دفعها للخروج عن صمتها والكشف عن حقيقة الأمر فى أول تعليق لها.
 
وقالت ياسمين رئيس عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "من امبارح وكل أهلي وصحابي بيكلموني عشان خبر طلاقي اللي أنا نفسي معرفوش ياريت الإخوة الصحفيين الأعزاء يراعوا بس إن الواحد عنده ناس وأهل الأخبار الكاذبة دي بتأثر عليهم.. شكرًا".
 
وكانت نشرت ياسمين تعليقًا غامضًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر عن قرار الانفصال والطلاق وهو الأمر الذى أثار جدلًا واسعًا بين متابعيها.
 
وقالت ياسمين رئيس: "في أغلب الأوقات ومهما كانت الأسباب قوية لما ييجي قرار الانفصال بين اتنين بينهم عيشة وحياة طويلة بيفضل في حزن محتاج لوقت كبير عشان يعدي".
 
وجاءت ردود الفعل حول تعليقها الغامض بين علامات الاستفهام والتخمين بطلاقها من المخرج هادى الباجورى وتساءل البعض هل انفصلت ياسمين رئيس عن المخرج هادى الباجورى أم لا.
 
يُذكر أن ياسمين رئيس تقوم حاليًا بتصوير دورها فى فيلم "لص بغداد" مع الفنان محمد عادل إمام ومحمد عبد الرحمن وتأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.
 
أصالة وطارق العريان :
تداول رواد السوشيال ميديا، خلال الفترة القليلة الماضية أنباء تفيد بانفصال الفنانة أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان، وذلك بسبب منشورات أصالة الحزينة ورسائلها الغامضة عبر حساباتها على مواقع السوشيال ميديا.
 
وظهرت أصالة، مؤخرًا في مهرجان صنّاع الترفيه الذي تم إقامته في الرياض، بمفردها دون طارق العريان، الأمر الذي زاد من شكوك الكثيرين.
 
بينما التزمت أصالة الصمت ولم تصرح حتى الآن بحقيقة الأمر، وهو الذي جعل الجمهور يرجّح حقيقته، متسائلين إذا كانت هذه الأنباء غير صحيحة لماذا لم تقم بنفيها ونهي كل هذا الجدل؟.
 
يذكر أن آخر ألبوماتها الفنية هو ألبوم "في قربك" والذي حقق نجاحا كبيرا وتضمن العديد من الاغاني المتنوعة منها "جابو سيرته"، و"مبقاش سر".
 
وزاد من الحديث ابنة الفنانة اصالة "شام" التى نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام فى خاصية الاستورى زاد من الشكوك حول انفصال والدتها عن المخرج طارق العريان.
 
وعلقت شام على الفيديو قائلة :"الراجل اللي بيحسس الست إنّها ملكة هو بيكون ملك... والراجل اللي بيحسس الست إنها غير آمنة وقليلة هو اللي بيكون قليل".
 
ويبدو أن الغموض الممزوج بالحزن يسيطر على حياة الفنانة أصالة هذه الأيام، ففي خطوة غير متوقعة حذفت المطربة السورية كل صور زوجها المخرج طارق العريان، من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام وفيسبوك وتويتر خاصة أن أصالة كانت تحرص على ان تزين صفحاتها صور العائلة وزوجها.
 
أحمد الفيشاوى وندى الكامل :
وانتشرت منذ فترة قصيرة شائعات حول انفصال أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل بعد قصة حب قوية جمعت بينهما لشهور طويلة، ولكن لم يخرج أحد منهما للكشف عن حقيقة هذه الشائعات.
 
البعض من متابعي أحمد الفيشاوي لم يصدق أخبار انفصاله عن زوجته بسبب عدم حذفه لصورهما بحسابه على موقع "إنستجرام"، لأنه مازال يحتفظ بصورهما التي جمعتهما بالمهرجانات الفنية وخلال سفرهما للعديد من الدول الأوروبية والعربية.
 
سبب انتشار شائعات انفصال أحمد الفيشاوي وندى الكامل هو تداول منشور لندى قامت بحذفه ولكنها قالت من خلاله: "واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا.. النهارده وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله، أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي، مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفاهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي، وبالتالي رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكرا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل".