الإثنين 20 مايو 2024 05:02 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

اقتصاد

جهاز المشروعات: 50 مصنعا للأثاث الفاخر والديكور ينضمون لمعرض صنع في دمياط

بعد نجاح المرحلة الأولي والثانية لمعرض "صنع في دمياط" الذي يقيمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالتعاون مع محافظة دمياط، بدأت المرحلة الثالثة والأخيرة والتي تستمر حتى 4 نوفمبر 2019.

وكشف بيان لجهاز المشروعات الصغيرة، انضمام 50 مصنعا جديدا للأثاث الفاخر (الاستيل والمودرن)، وبذلك وصل عدد المصانع المشاركة في المعرض إلي 150 تبادلوا مواقعهم علي مدار مراحل المعرض الثلاثة.

وأشاد زوار المعرض الذي بدأ منذ 26 سبتمبر الماضي بجودة المعروضات وذوقها الرفيع حيث تم اختيار المصانع المشاركة فيه بعناية حتى تظهر التطور الذي شهدته صناعة الأثاث في دمياط.

كما أشاد الزائرين بالأسعار التنافسية التي شملت كل منتجات المعرض والتي تقل عن مثيلها في الأسواق بنسبة كبيرة، ويضم المعرض الان مجموعة منتجات متميزة منها (غرف نوم وسفرة وانتريهات وصالونات وغرف اطفال وتحف وانتيكات) .

وأكدت الدكتورة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات أهمية هذا المعرض في الترويج للمصانع الوطنية المتخصصة في الأثاث والتي اشتهرت بها محافظة دمياط.

وأشارت الدكتورة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات إلي أن المعارض تشجع زائريها علي امتلاك منتجات مصرية ذات جودة عالية وبأسعار مخفضة لأنها من المصانع للمشترين بشكل مباشر.

وأوضحت الدكتورة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، أن الجهاز يشارك في الاستراتيجية الطموحة التي تتبناها الدولة للنهوض بصناعة الأثاث في دمياط من خلال تقديم كافة الخدمات المالية وغير المالية والدعم الفني والتسويقي لتلك المشروعات.

وأكدت الدكتورة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، أهمية تشجيع هذه الصناعة الوطنية سواء من الدولة أو المواطنين والعمل علي النهوض بها والحفاظ على الخبرة اليدوية الماهرة التي تشتهر بها المحافظة والتي تعتبر قلعة من قلاع صناعة الأثاث في المنطقة العربية.

ويقام معرض "صنع في دمياط 2019" بالمعرض الدائم لجهاز تنمية المشروعات بأرض المعارض بمدينة نصر، ويستقبل الجمهور من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 9 مساء (بوابات 1و4).