الأحد 19 مايو 2024 08:26 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

حوادث

داخل ملابسها.. حبس سيدة حاولت تهريب حشيش عبر مطار برج العرب

 

قررت نيابة العامرية ثان بالإسكندرية، حبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بمحاولة تهريب الحشيش داخل ملابسها أثناء سفرها عبر مطار برج العرب، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات وارسالها إلى المعمل الكيماوى للفحص. 

 

تلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من ضباط الإدارة العامة لأمن الموانئ، يفيد بورود معلومات سرية بقيام سيدة، مقيمه بسيدى بشر بدائرة قسم شرطة المنتزه أول، بمحاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش أثناء سفرها إلى إحدى الدول العربية عبر مطار برج العرب.

 

تم إلقاء القبض على المتهمه أثناء إنهاء إجراءات السفر، وبتفتيشها عثر بحوزتها على كمية من مخدر الحشيش وزنت حوالى 30 جرام مخفاه بطيات ملابسها، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.