الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:15 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفد المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية ”ابدأ” يتفقد المنطقة الصناعية والمجمع الحرفي السكني بحوش عيسى طرق تحليل الأدوية فى المستحضرات الصيدلية و السوائل الحيوية - يوم علمي بصيدلية المنصورة الجديدة جامعة أسيوط تشهد افتتاح المؤتمر الدولى ” الموهبة والإبداع والذكاء الاصطناعي في الطفولة المبكرة” القاصد يعلن موافقة لجنة القطاع الطبى لإنشاء معهد الأورام بجامعة المنوفية باجتماع مجلس الجامعة أبو الغيط يشارك في افتتاح أعمال الدورة الثالثة لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وجمهورية أذربيجان الجمعة.. مناقشة ”دور الدراما فى نشر الوعى” بمؤسسة آتوم الليلة.. دينا الشربيني ضيفة لميس الحديدي في كلمة أخيرة ترويجاً لمنتج مسار رحلة العائلة المقدسة في مصر .. وزارة السياحة والآثار تطلق ثاني جولة افتراضية لنقاط المسار رسميًا.. وصول خطاب من المحكمة الدولية للزمالك بشأن قضية باتشيكو أحمد جمال سعيد يحيى الذكرى الأولى لوفاة الراحل مصطفى درويش منة عدلي القيعي تحذف صورها مع خطيبها إيهاب عبد الواحد وتلغي متابعته (تفاصيل) رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية يشارك في منتدى الأعمال المصرى البيلاروسى السادس

رياضة

مدرب الألومنيوم: نحترم الجميع ونثق في قدرات لاعبينا

قال ياسر الكنانى المدير الفنى لفريق الألومنيوم إننا نحترم كل فرق المجموعة مشيرًا إلى أن الفريق الكبير لابد أن يكون لديه ثقة في نفسه ويفرض أسلوب لعبه على جميع الفرق.

 

وأضاف الكناني أن قلة فرق المجموعة تجعل المنافسة صعبة جدا وجميع فرص الفرق متساوية ولا يمكن التكهن بأي نتيجة مباراة ،ولابد من التركيز في البداية لأن غالبًا البدايات الجيدة تؤدي إلى نهايات جيدة.

 

وأختتم حديثه بأن لقاء الفيوم خارج الملعب بالنسبة لنا افضل لاننا نلعب مع فريق محترم منظم معه جهاز فني محترم بقيادة كابتن حسين عبد اللطيف وأتمنى أن تليق المباراة بتاريخ الناديين الكبير.

 

وأسفرت قرعة مباريات الموسم المقبل بدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد ، والتى أجريت منذ قليل داخل مقر الإتحاد المصرى لكرة القدم عن خوض الفريق الأول بنادي الألومنيوم أولي مبارياته أمام فريق الفيوم خارج ملعبه.