الخميس 25 أبريل 2024 10:24 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

أول تعليق من كلوب على خسارة ليفربول أمام نابولي

أبدى المدرب يورجن كلوب خيبة أمله من إنهاء ليفربول السيئ للهجمات، بعد أن بدأ فريقه حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالخسارة 0-2 خارج الديار أمام نابولي، الذي سجل هدفين قرب النهاية ليحسم مواجهة شابها الحذر في استاد سان باولو.

وسجل دريس ميرتنز من ركلة جزاء قبل 8 دقائق على النهاية بعد مخالفة من أندي روبرتسون ضد خوسيه كايخون، وأضاف البديل فرناندو يورينتي الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع ليؤكد تفوق أصحاب الأرض.

وأصبح فريق كلوب أول بطل يخسر مباراته الافتتاحية في النسخة التالية منذ هزيمة ميلان أمام أياكس أمستردام عام 1994، وأبدى المدرب الألماني قلقه من إضاعة لاعبيه للفرص.

وقال كلوب في تصريحات لمحطة بي.تي سبورت: "إنها هزيمة مؤلمة لأن أتيحت لنا العديد من الفرص، كانت مباراة مفتوحة مليئة بالهجمات المرتدة، لكننا لم نحسمها وهذه مشكلة، في الشوط الثاني كانت مباراة عنيفة، ركضوا كثيرًا وركضنا كثيرًا".

وأبدى كلوب عدم سعادته بركلة الجزاء التي احتسبت لأصحاب الأرض بداعي ارتكاب روبرتسون مخالفة ضد كايخون.

وقال: "لا أعتقد أنها ركلة جزاء، ماذا عساي أن أقول، بالنسبة لي إنها واضحة للغاية، لا يوجد ركلة جزاء، قفز قبل أي تلامس لكن لا يمكننا تغيير ما حدث".

وسدد هيرفينغ لوزانو برأسه من مدى قريب في الشباك في الدقائق الأولى لكن الهدف ألغي بسبب التسلل، قبل أن يطلق ساديو ماني تسديدة تصدى لها أليكس ميريت حارس نابولي ثم حادت ضربة رأس من روبرتو فيرمينو قليلًا عن المرمى قبل نهاية الشوط الأول.

وحرم أدريان حارس ليفربول ميرتنز من التسجيل بإنقاذ رائع في بداية الشوط الثاني، قبل أن يقفز ميريت ليبعد محاولة محمد صلاح إلى خارج الملعب.

لكن الهدفين المتأخرين من ميرتنز ويورينتي منحا النقاط الثلاث إلى فريق المدرب كارلو أنشيلوتي الذي هزم ليفربول أيضًا في المرحلة نفسها الموسم الماضي.