الإثنين 20 مايو 2024 09:27 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

وزير قطاع الأعمال ينتقد الإهمال بمطعم شركة المحلة ويعنف المدير.. ويرجع إلي القاهرة سريعا لوفاة خاله

انفعل وزير قطاع الاعمال على مسئولى شركة غزل المحلة بسبب غلق باب المطعم، وعنف الوزير رئيس مجلس الإدارة بسبب عدم الإعداد للزيارة رغم علمه بها وقيام الوزير بزيارة جميع مرافق الشركة.

كما زار الوزير المطعم وفوجئ بغلقه بالمفتاح فانفعل على رئيس مجلس الإدارة، وأمر بكسر الباب للدخول وسأل الوزير أحد أفراد الأمن قائلا " انت ليه مش معاك سلسلة المفتاح زى اللى مع الحرامية ".

وخلال تفقد المطعم أبدى الوزير استيائه من الأهمال الذى ضرب المطعم وعدم جاهزيته، قائلا : "كنت أمين صندوق نادي هليوبلس وكان على مساحة 18 فدان ويستوعب 54 ألف عضو".

كان  وزير قطاع الأعمال، يرافقه اللواء هشام السعيد محافظ الغربية  قد تفقدا استاد غزل المحلة، وخلال تواجده بارض الملعب، قال الوزير" انا أهلاوي وياما اتغلبنا من غزل المحلة أكتر من 12مرة وحضرت ماتشات كتير على أرض ستاد غزل المحلة".

وعقب ذلك، تفقد الوزير غرف  خلع الملابس  ومرافق الاستاد، رافقهما خلال الجولة  الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج والقطن والملابس، ورئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة، وقيادات الشركة.

وتفقد الوزير مسرح الشركة، وأبدى سعادته بحجم المسرح  وكشف مسئولي الشركة أنه يستخدم فى إقامة الحفلات

وكان الوزير قد تلقى خبر وفاة خاله، قبل مغادرته القاهرة متوجها إلى مدينة المحلة، لتفقد أعمال التطوير في نادي غزل المحلة ضمن خطة عامة ولقاء عمال الشركة، وأصر على استكمال جولته.

وكتب وزير قطاع الأعمال العام على صفحتة بموقع «فيسبوك» فور علمه بوفاة خالة: «كأني علمت بموعد الرحيل فودعته بالأمس. توفي إلى رحمة الله فجر اليوم خالي الحبيب وأبي الثاني ومثلي الأعلى رمز الرجولة والعزة فؤاد بك سلطان.. إلى لقاء قريب يا حبيبي».