الجمعة 10 مايو 2024 10:52 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

تحقيقات قتل ربة منزل لحماها بالمقطم: عرض عليها مالا لممارسة الرذيلة معاها

 

استكملت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، تحقيقاتها الموسعة فى واقعة قتل ربة منزل حماها فى المقطم.

 

وقالت المتهمة خلال تحقيقات النيابة، أنها قامت بارتكاب الواقعة، بسبب خلافاتها الأسرية مع زوجها وعائلته وتركه لها فى منزل والده واختفائه منذ شهر رمضان.

 

وأضافت، أن والده يتحكم بها ويسيطر عليها ويمنعها من الخروج وشراء متطلبات أولادها، ودائمًا يهددها بالاتصال بنجله وإخباره بسوء سلوكها، حتى يوم الواقعة نشبت بينهما مشاجرة أسفرت عن تعديها عليه بالسكين.

 

وأكدت المتهمة، أن المجنى عليه حاول التعدى عليها والتحرش بها جنسيًا عدة مرات، حيث استيقظت عدة مرات على يديه وهى تلامس جسدها فنهرته، وتوجهت إلى إحدى جيرانها، وعقب عودتها طلب منها الجلوس لمصالحته، ثم عاود ملامسة أجزاء حساسة من جسدها وعرض عليها مبلغًا ماليًا مقابل ممارسته الرذيلة معها، فتعدت عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض «سكين»، مشيرة إلى أنه اعتاد على فعل ذلك أثناء تواجدها فى المطبخ لإعداد الطعام.

 

وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة المقطم يفيد بورود بلاغ من الأهالى بالمقطم، يفيدون فيه بالعثور على جثة عجوز.

 

بسؤال زوجة نجل المتوفى "منال. أ" 25 سنة، ربة منزل، قررت أنها حال عودتها لشقة سكنها عثرت على جثة المتوفى، واكتشفت مقتله ونفت علمها بملابسات الحادث، وبإعادة مناقشتها تبين اختلاقها هذه الرواية، وأنها وراء ارتكاب الواقعة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية بالواقعة، وإخطار اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، واللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، والعرض على النيابة المختصة للتحقيق.