الأحد 19 مايو 2024 06:37 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

رياضة

مسؤولو الكرة الألمانية يوجهون رسالة لنادي هامبورج بشأن جاتا

أعلن مسؤولو كرة القدم الألمانية اليوم الاثنين أن نادي هامبورج يمكنه ألا يخشى من تلقي عقوبات، إذا أشرك اللاعب باكيري جاتا ضمن صفوف فريقه، وذلك في الوقت الذي يجرى فيه التأكد من هوية اللاعب.

وكان تقرير إخباري قد ذكر قبل أيام أنه ربما يكون جاتا قد لعب تحت اسم وعمر مزيفين، وهو ما بدأت سلطات مدينة هامبورج والاتحاد الألماني لكرة القدم تحقيقات بشأنه.

وشارك جاتا في مباراة هامبورج أمام فريق الدرجة الثالثة كيمنيتسر أمس الأحد في الدور الأول من كأس ألمانيا، وقد أعلن اتحاد الكرة وكذلك رابطة الدوري الألماني أن ذلك "لا يغير الوضع".

وأضافا "أهلية المشاركة لا تزال سارية بالنسبة لباكيري جاتا، المولود في السادس من يونيو 1998، حيث أنه لم يظهر بعد أي دليل على استخدامه هوية مزيفة."

وكان هامبورج، المنافس بدوري الدرجة الثانية، قد طالب اتحاد الكرة والرابطة قبل أيام بإصدار بيان واضح بشأن وضع جاتا.

وذكر نادي هامبورج أن جاتا يحمل جواز سفر سار ورخصة لعب، لكن مجلة "شبورت بيلد" ذكرت أن هناك شكوكا حول هوية اللاعب وعمره.

وتعاقد المهاجم الجامبي جاتا مع هامبورج في حزيران/يونيو 2016، عندما كان عمره 18 عاما، بينما ذكرت "شبورت بيلد" أن عمره الحقيقي قد يكون 23 عاما وليس 21 عاما.