السبت 11 مايو 2024 07:25 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جوارديولا: أرسنال سيفوز في مبارياته.. لذلك نريد حسم مصيرنا بأيدينا استقالة طارق العشرى من تدريب الاتحاد السكندرى بعد الفوز على المقاولون تأجيل محاكمة 9 متهمين لتكوينهم تشكيل عصابى تخصص بالإتجار بالمخدرات بالقناطر الخيرية الإعدام لشخصين والمؤبد لـ16 آخرين لإتهامهم بالإتجار بالمخدرات وحيازة أسلحة نارية بطوخ نواب: قرار الأمم المتحدة بالعضوية الكاملة لفلسطين خطوة لتعزيز العدالة ويمنحها مكاسب كبيرة المنصورة يفشل في بلوغ دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز بعد الهزيمة من سبورتينج الهلال يعلن التشكيل الرسمي لمباراة التتويج بالدوري أمام الحزم كهربا يقود هجوم الأهلي أمام بلدية المحلة.. عودة تاو ومعلول ومتولي تشكيل بيراميدز في مواجهة المصري وصول فريق بيراميدز لاستاد برج العرب استعدادا لمواجهة المصري تأجيل محاكمة 3 متهمين لاستعراضهم القوة والعنف و شروعهم في قتل شخص بالقليوبية إحالة أوراق طالب لفضيلة المفتى لاعتدائه على طفلة جنسيا بشبرا الخيمة

فن

شاهد.. ظهور برادلي كوبر مع ممثلة أمريكية في نيويورك يثير الجدل

شوهد النجم العالمي برادلي كوبر أثناء تجوله في شوراع ولاية نيويورك الامريكية مع الممثلة الامريكية لورا ديرن بعد تناولهما الغذاء سويًا. 

وظهر برادلي بملابس كاجوال وهو يرتدي نظارة شمسية وقبعة رياضية لكي يهرب من عدسات الباباراتزي التي نجحت في التعرف عليه ورصد لحظات تجمعه بـ لورا وسط شائعات حول ارتباطهما.

انفصلت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك عن حبيبها النجم العالمي برادلي كوبر بعد علاقة استمرت 4 سنوات أنجبا خلالها ابنتهما lea التي تبلغ من العمر عامين.

وتضاربت الأقاويل حول أسباب انفصالهما، وأرجع جمهور "كوبر" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن المغنية الأمريكية ليدي جاجا سبب في تخريب العلاقة بينهما منذ أن اجتمعت بـ " كوبر" في فيلم a star is born. 

بينما أشارت صحيفة "ديلي ميل"، البريطانية إلى أن إهمال برادلي كوبر لعلاقته بـ ايرينا في الأشهر الأخيرة هو سبب الانفصال بسبب شعورهما بـ برودة المشاعر تجاه بعضهما.