الإثنين 20 مايو 2024 02:37 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

مدرب المكسيك: أحلامنا مازالت كبيرة ولن تقف عند كأس كونكاكاف

أعرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو "تاتا" المدير الفني لمنتخب المكسيك، عن سعادته بعد النجاح في التتويج ببطولة كونكاف الكأس الذهبية 2019 بعد التغلب على أمريكا بهدف نظيف.

وقال جيراردو عقب الفوز ، إن فريقه سعى للتتويج بلقب الكأس الذهبية وجعل الهدف أمامه حتى تحقق ، لكن ايضا يجب ان اؤكد أن "التريكولور" مشروعه أكبر في المستقبل.

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى ان الخبرة التي اكتسبها اللاعبين اثناء البطولة ستساعدهم في المستقبل بتحقيق انجازات وبطولات أكبر بكثيرا فالحلم مازال ممتدا في كرة القدم.

ونجح منتخب المكسيك في إنهاء مشواره ببطولة كونكاكاف 2019 الكأس الذهبية، بالتتويج باللقب بعد الفوز على منافس شرس وهو منتخب أمريكا بهدف نظيف احرزه جوناثان دوس سانتوس في الدقيقة 73 من عمر المباراة.