الأحد 5 مايو 2024 12:03 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة تامر عاشور ومحمود العسيلي يحييان حفل ”فاميلي بارك الرحاب” الجمعة 10 مايو الدوري الممتاز| متولي يتوج بجائزة رجل مباراة الأهلي والجونة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| الأنابيب الكيني يحصد المركز الثالث بالفوز على البنك التجاري ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك هالاند أمام ولفرهامبتون

فن

محمد كريم يعلق على زلزال كاليفورنيا : ربنا يستر

نشر الفنان محمد كريم تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" عن زلزال كاليفورنيا والتى يعيش فيها. 

وقال كريم : "امبارح حصل زلزال عندي هنا في لوس انجلوس بقوة ٦.٤ ريختر وقولنا معلش زلزال وعدي .. إنما زلزال تاني يحصل من شويه و بقوه ٧.١ ريختر.. يا صلاة النبي اومال بكره ايه ؟؟ .. ربنا يستر". 

‏وكان محمد كريم عرض له فيلم A Score to Settle بطولة النجم العالمي نيكولاس كيدج، في مهرجان كان السينمائي في دورته الماضية. 

وحضر العرض محمد كريم فيما حضر منتج الفيلم كيڤين ديوالت و راين وينترستيرن ومخرج الفيلم شان كو، كما حرص على حضور عرض الفيلم عدد كبير من صناع السينما العالمية والعربية.

وشهد إقبالا كبيرا من الحاضرين بمهرجان كان السينمائي لمشاهده الفيلم وايضًا من الدول العربية و كان من ابرز الحاضرين من مصر المهندس نجيب ساويرس والمهندس تامر وجيه.

الفيلم من المقرر عرضه في سينمات الولايات المتحدة الأمريكية وباقي دول العالم خاصة في الشرق الأوسط وتحديدا مصر وهذا يعد الفيلم الهوليوودي العالمي الأول لمحمد كريم. 

ويجسد محمد كريم في الفيلم الاميركي A Score to Settle مع النجم العالمي نيكولاس كيدج ، دور شخص يدعى چيمي وهو رجل لا يخشى الموت وهو ما تطلب منه تحضير لشهور طويلة نظرا لصعوبة الدور.

و‏‎تدور أحداث A Score to Settle حول كيدج والذي يلعب دور قاتل محترف يدعى فرانك يحاول الانتقام من رؤسائه السابقين بعد دخوله السجن لأكثر من 20 عاما، بما فيهم الشخصية التي يجسدها محمد كريم، ومن المقرر أن يعرض الفيلم بعدد من مهرجان السينما العالمية قبل طرحه آخر العام الجاري بدور العرض السينمائيه عالميًا وفي الشرق الأوسط.